السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021

الإعلامية السعودية لجين عمران تتعرض لعملية نصب بسبب «إعلان»

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران، عن تعرضها لعملية نصب واحتيال من قبل أحد الأشخاص؛ بسبب إعلان نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت عمران مقطع فيديو، عبر حسابها الشخصي بـ«سناب شات»، ظهرت فيه وهي تروي تفاصيل ما حدث معها، فقالت: «تعرضت في فترة من الفترات الماضية لمحاولة نصب واحتيال، ولم أخبر أحداً حتى أهلي ووالدتي لم تعلم، وبشكل عام في بعض الأشخاص يظنون أنه عندما يتعاملون مع امرأة أنها سوف تكون ضعيفة ومسكينة ويمكن أن يتنصب عليها، أو يمكن يأخذون حقوقها وما تقدر تسترجعها».

وأضافت: «هؤلاء الأشخاص نسوا أن في الدولة يوجد بها قانون وأقدر أخذ حقي كاملاً، ولجأت إلى شرطة مركز دبي، ولم يقصروا معي وأنا ممتنة جداً لوقفتهم معي، وتعاملهم مع الموضوع باحترافية شديدة، وما كنت قدرت أخذ حقي من دونهم».

وتابعت الإعلامية السعودية: «الحمد لله قدرت أخذ كل حقوقي المالية اللي كانت ممكن تضيع مني بكل سهولة، وهذا كان درس لي وأنا تعلمت الدرس جيداً، وأنا أنصحكم ألا تثقون بأحد لا بكلمة ولا بمظهر ولا ماركات ولا أسلوب جذاب أو كلام معسول، هذا كله مزيف ويساعد البعض على الاحتيال والنصب، ثقوا بشيء واحد وهو الكلام الموجود على الورق فقط، والموقع من قبلكم ومن قبل الطرف الآخر».

واختتمت حديثها، قائلة: «أنا عندما تعاملت مع الناس تعاملت على أساس أنهم مثلي عندما يقولون كلمة تكون شرف إليهم، وأنا ظلمت نفسي وظلمت متابعيني عندما نزلت هذا الإعلان الذي لم يحتوِ على المصداقية، وأنا أخلي مسؤوليتي منه تماماً، وأيضاً أنا حذفته من جميع حساباتي على السوشيال ميديا، لكي أحمي متابعيني مما تعرضت له مسبقاً».

#بلا_حدود