الاحد - 26 سبتمبر 2021
الاحد - 26 سبتمبر 2021
No Image Info

نجم بوليوود أريجيت سينغ يلتقي بجمهوره في الاتحاد أرينا

كشفت جزيرة ياس، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وشركة بورتفوليو لتنظيم الفعاليات (بي إم إي)، عن استضافة حفلٍ موسيقي يحييه مغني بوليود الشهير أريجيت سينغ، وذلك في الاتحاد أرينا، يوم السبت الموافق لـ19 نوفمبر المقبل.

وتأتي زيارة سينغ، أحد أكثر المغنين تنوعاً في العصر الحديث، إلى جزيرة ياس بعد غيابٍ دام خمس سنوات عن العاصمة الإماراتية ليحيي حفلاً في أكبر وأحدث وجهة ترفيه داخلية في الشرق الأوسط.





وسيؤدي المغني والمؤلف الموسيقي الذي ارتبط صوته بالسينما الهندية، باقةً من أشهر أغانيه مثل «توم هي هو» و«كابيرا» و«آي ديل هاي مشكل» وغيرها الكثير، حيث يرافقه على المسرح مجموعة من العازفين العالميين.

وقال المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في الدائرة علي حسن الشيبة: «نتطلع من خلال هذه الفعالية المميزة لإعادة إحياء الفعاليات والحفلات الموسيقية في العاصمة الإماراتية ضمن أجواءٍ صحيةٍ وآمنة. ووقع اختيارنا على أريجيت سينغ لإحياء الحفل في الاتحاد أرينا في جزيرة ياس باعتباره فناناً لامعاً طالما ألهم عشاقه من خلال عروضه الرائعة، ويمكن لعشاق النجم الهندي المشاركة في سلسلة من الأنشطة والعروض المتوفرة في جزيرة ياس، والاستمتاع بتجربة ترفيهية فريدة مع الالتزام بالإجراءات التي تضمن سلامة فريق العمل وسكان الجزيرة والزوار».

#بلا_حدود