الاثنين - 27 سبتمبر 2021
الاثنين - 27 سبتمبر 2021

كاني ويست يعترف بخيانته لكيم كارديشيان في أغنية

في لمحة شجاعة يُحسد عليها، اعترف مطرب الراب الأمريكي كاني ويست بخيانته لزوجته كيم كارديشيان في أغنية تضمنها ألبومه الجديد بعنوان Hurricane أو إعصار.

وأشار موقع صحيفة ياهو انترتينمينت إلى أن كاني ضمن اعترافه في أغنيته التي اشتمل عليها ألبومه الأخير «دوندا»، ويلمح في كلماتها إلى أنه لم يكن وفياً لزوجته المنفصلة ونجمة تلفزيون الواقع بعد إنجابهما ثاني أطفالهما.

وبحسب الموقع تقول كلمات الأغنية «وأنا ألعب مع طفلين، ها أنا ذاهب مع «كتكوت» جديد، وهو ما يفسّره الكثيرون بأنه تعرف على امرأة أخرى.

ورغم هذا الاعتراف، فإن أحد المصادر المقربة من المطرب يؤكد أن كلمات الأغنية بمثابة شهادة على كل أخطائه، واعتذار عنها واستعداد لتحمل المسؤولية.



وكانت قصة الحب قد بدأت بين ويست وكارديشيان في عام 2012 وتزوجا بعدها بعامين، وأنجب الاثنان 4 أطفال، ورغم ذلك تصاعدت الخلافات بينهما، وتقدمت كيم في فبراير من العام الجاري بطلب للطلاق بعد عام صاخب من الخلافات إثر محاولة ويست الترشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية.

من جانب آخر، قال مصدر مقرب من كيم كارديشيان إنها على الرغم من مساندتها لوالد أطفالها في حفلاته مؤخراً، فإنها ما زالت تمضي قدماً في إجراءات الطلاق بعد أن اتفقا على كافة التفاصيل.



وأضاف المصدر أن تركيز الطرفين الآن على أطفالهما لتجنيبهما مشاكل الطلاق، وإبعاد المشاكل الشخصية بينهما عنهم.

وأوضح: «سيظل الأطفال دائماً على رأس أولويات كيم، لذلك تحرص على أن تظل علاقتها ودية معه».

#بلا_حدود