الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
محمد هنيدي

محمد هنيدي

بالفيديو: محمد هنيدي يدعم حملة الشارقة العالمية للقراءة

شارك الفنان المصري محمد هنيدي مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إنستغرام تحديداً، يبدي دعمه لحملة الشارقة العالمية للقراءة، والتي تم إطلاقها مؤخراً عن طريق سلسلة من التساؤلات والعناوين، بدأت بـ«إن كنت مهتماً بشيء، فيعني أنك مهتم بالكتب».

وقال بمقطع الفيديو: «طرحت ملايين الكتب للشباب أونلاين، وإن كنت تبحث عن معلومات لقراءتها عن أي موضوع، فستجدها، وأخيراً شكراً لحاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان القاسمي، لأننا كلنا عارفين مدى اهتمام حضرتك وحبك للكتاب، وشكراً للشارقة وكل القائمين على هذا المشروع العظيم».

ومن الجدير بالذكر، أن هنيدي ليس الفنان الأول الذي يقدم دعمه وتعاونه مع حملة الشارقة العالمية للقراءة، فقد سبق ظهور كل من الفنانين عابد عناني ونور محمود، وقد سبق له أن أشار إلى مشاركته بالحملة عبر أول بث مباشر له على صفحته بالفيسبوك، بالتزامن مع احتفاله بطرح فيلمه الأخير «الإنس والنمس».

كما كشف خلال البث عن عدة مفاجآت لجمهوره، أبرزها احتمال تقديمه فوازير رمضان لعام 2022، وموقفه من تقديم الإعلانات لافتاً إلى أنه كان يرفض خوض التجربة، ولكن مع مرور الوقت وتطور صناعة الإعلان اكتشف أنها تجربة مميزة وتشبه صناعة فيلم سينمائي قصير، فتراجع عن قراره بالرفض.

#بلا_حدود