الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021

كاريس بشار نجمة شهر أكتوبر الوردي.. عبر مسلسل «20 دقيقة»

للمرة الثانية على التوالي تجسد النجمة السورية كاريس بشار شخصية بنفس الاسم وهو «رولا» إذ إنها قدمت في عام 2000 دور بطولة في مسلسل «سيرة ال الجلالي». والآن تعود عبر نفس الاسم لكن في عمل إنساني هادف.

ونشرت كاريس عبر حسابها في إنستغرام صورة لها وهي ترتدي ملابس الأطباء. وكتبت على الصورة شخصية الدكتورة رولا من كواليس مسلسل «20 دقيقة». وهو عمل من إنتاج شركة «روش» العالمية الرائدة في مجال الأدوية والتشخيص بالشراكة مع جمعيات دعم المرضى، ومنها الجمعية اللبنانية لمكافحة سرطان الثدي والجمعية العراقية لمكافحة سرطان الثدي.

كما أن مسلسل «20 دقيقة» يطرح مخاوف النساء الأصحاء ومعاناة النساء المصابات بسرطان الثدي. ويقدم العمل بشكل عفوي اجتماعي درامي ولكن في إطار مهني علمي اجتماعي وتوعوعي بإشراف طبي. مضيفة بأن المسلسل يهدف إلى زيادة التوعية ودعم جهود الكشف المبكر وتمكين النساء والعائلات والأصدقاء، في التعامل مع المسارات الطبية والبحث عن دعم متخصص في حال إصابتهن بالمرض.

ومن الواضح بأن المسلسل سيعرض في شهر أكتوبر القادم بالتزامن مع شهر التوعية من سرطان الثدي حول العالم. الذي يهدف إلى توعية النساء في ضرورة الكشف المبكر ويزداد الاهتمام بهذا الشهر ويتطور عاماً بعد عام.



المسلسل من تأليف وليد زيدان و بتول ورد، ومن إخراج رندة علم. وهو من بطولة كاريس بشار. فيما لم يتم التصريح عن أسماء النجوم المشاركين في العمل.

يذكر أن آخر أعمالها الفنية كان في الموسم الرمضاني 2021 عبر دور البطولة في مسلسل «سوق الحرير» مع نخبة من نجوم الدراما السورية. كما أنها حصلت على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تواجدت فيها مؤخراً.

#بلا_حدود