الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
الأربعاء - 22 سبتمبر 2021
 نيكول وكيث أوربان

نيكول وكيث أوربان

نيكول كيدمان: تزوجت رجلاً عصامياً يشبهني

قالت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان، إنها تزوجت من المطرب الأسترالي كيث أوربان، لأنه رجل عصامي مثلها تماماً، منوهة بأن عائلتها بدأت حياتها من الصفر، وكانت تنام على مرتبة على الأرض عندما انتقلت من أستراليا إلى أمريكا.



وذكر موقع فوكس نيوز، أن الزوجين زارا الموقع الذي فاتحها فيه كيث كيدمان بالزواج لأول مرة في ساحة عرض توداي على نهر هدسون بنيويورك منذ 15 عاماً.





وأكد كيث أنه كانت لديه قناعة أن كيدمان ستكون زوجته يوماً ما، منوهاً بأنها الشخص الذي كان يبحث عنه طوال حياته، وعندما شاهدها أيقن أنها فرصته وينبغي ألا يضيعها.



ووصف تلك اللحظة بأنها كانت تشبه «إما أن تحصل عليها الآن، وإما لن ترتبط بها أبداً»

من جانبها، أكدت النجمة الشقراء أنها تشعر بمعاناة الآخرين لأن والداها لم يكونا يملكان أي شيء عندما انتقلا من أستراليا إلى الولايات المتحدة، وكانت تنام على مرتبة على الأرض، استعارها والدها من إحدى الجمعيات الخيرية.



وأوضحت أن أباها عندما حصل على درجته الجامعية في الطب النفسي، كان لا يحصل في كثير من الأحيان على أجره، إذا كان المريض فقيراً، ولذلك تعلمت منه العطاء، وأن يكون لديها ضمير اجتماعي.





وأضافت «تزوجت أيضاً من رجل عصامي تماماً جاء من خلفية تشبهني، لأنه نشأ في مزرعة، وكان ينام في غرفة احترق سقفها».



وأنجب أورابن وكيدما ابنتين هما صنداي روز، 13 سنة، وفيث مارغريت، 10 سنوات، كما أن لدى كيدمان طفلين كبيرين، بيلا وكونور، من زواجها السابق من النجم توم كروز.

#بلا_حدود