السبت - 18 سبتمبر 2021
السبت - 18 سبتمبر 2021

القيصر كاظم الساهر يحتفي بملف «الفرص» في إكسبو 2020

بالتزامن مع اقتراب افتتاح الحدث العالمي إكسبو في دبي الذي يصادف 1 أكتوبر القادم. أعلنت إكسبو عن أولى مفاجآتها الفنية التي ستكون البداية الفنية. إذ سيكون الزوار والجمهور على موعد مع أمسية فنية يحيها القيصر كاظم الساهر.

ونشر موقع إكسبو 2020 الإلكتروني أن أولى حفلات إكسبو ستكون تحت اسم «أمسيات خالدة» التي سيحييها كاظم الساهر. كما ستتواجد كوكبة من نجوم الفن العربي والعالمي ضمن سلسلة أمسيات وحفلات فنية ساهرة، احتفالاً بالمناسبة العالمية التي تشهدها دبي، لتلبي جميع الأذواق وكونهاً مساحة للتبادل الثقافي والفني بين دول العالم.

وجاء عبر البيان الذي نشره موقع إكسبو 2020 أن الفنانين المشاركين سيقدمون رؤيتهم الشخصية لإكسبو، عبر تقديم مواضيع خاصة بالحدث في دبي مثل: الفرص، التنقل، الاستدامة. وستقام كل الحفلات في ساحة «الوصل» التي تم تصميمها بما يتناسب مع الرؤية المتطورة لإكسبو، ويتواجد فيها مجموعة من الشاشات الكبيرة التي ستنقل الحفل في كل زاوية من المكان.



إضافة لذلك سيكون بوسع زوار إكسبو مشاهدة العروض المبهرة على شاشات عملاقة في مسرح دبي ميلينيوم وحديقة اليوبيل بالإضافة إلى مشاهدة البث عبر الإنترنت. وسيكون الفنان كاظم الساهر ممثلاًً لهذه المنطقة كونه من أبرز النجوم اللامعين. وسيحتفي الساهر بفنه ضمن موضوع «الفرص»، الذي يأتي ضمن أجندة مواضيع إكسبو2020. وسيذاع الحفل عبر موقع إكسبو على الإنترنت وتلفزيون إكسبو يوتيوب كي يبث في أنحاء العالم عبر عدة قنوات.

#بلا_حدود