الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
 ياسمين صبري

ياسمين صبري

ياسمين صبري تدخل عالم فيسبوك وتنهي حكاية المنتحلين

دشنت النجمة المصرية ياسمين صبري قبل قليل حسابها الرسمي والوحيد عبر فيسبوك ونشرت عبر حسابها في إنستغرام قبل قليل اسم صفحتها الموثقة في فيسبوك، متوجهة بالشكر للشركة التي ساعدتها في التخلص من الصفحات المزيفة التي حملت اسمها لكنها ليست لها بل انتحال شخصية من قبل مجهولين.

وتصدرت صبري في شهر يونيو الماضي محرك البحث غوغل نظراً لما يدور معها ويجعلها من الفنانات المثيرات للجدل دائماً. إذ تعرضت لمشكلة تقنية تكنولوجية تمثلت في انتحال شخصيتها عبر صفحة موثقة في فيسبوك كتب عليها اسمها، لكنها في حقيقة الأمر لم يكن لديها حساب في فيسبوك.



وبدأت الحكاية عندما ظن المتابعون أن ياسمين صبري قد ردت على حساب مزيف ومنسوب إلى الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا روديجيز، زوجة كريستيانو رونالدو. بعد إشارة حساب صبري بأنها تقلدها، ما جعل المتابعين يصدقون ما يحدث كون حساب ياسمين موثقاً بالعلامة الزرقاء في فيسبوك.

ولهذا وبعد أن أصبح الموضوع خارجاً عن السيطرة كتبت ياسمين عبر حسابها في تويتر أنها لا تملك حساب فيسبوك: ليس لدي أي حسابات على فيسبوك والحساب مزور وسأغلقه، مستحيل أتكلم كده مع أو على أي حد.

وتسببت الصفحة المزيفة لها بالعديد من المشاكل مع الفنانين منهم محمد رمضان بعد أن قام المنتحلون بكتابة تعليق عن فيديو إعلان محمد رمضان الحجز على أمواله وجاء التعليق «ضحكتني» لكن على الفور نفت صبري هذا التعليق وأن الحساب الذي كتبه مزيف وسيتم التعامل معهم.

#بلا_حدود