الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021

شجون الهاجري تصنع البهجة والفرح في كواليس «هروب»

بعد انتشار موضة الدراما قصيرة الحلقات نشرت النجمة الكويتية شجون الهاجري عبر حسابها في إنستغرام مشاهد اللمسات الأخيرة للانتهاء من مسلسلها الجديد «هروب» الذي يصور في بيروت ويشارك فيها نجوم من الكويت ولبنان. وهو من إخراج محمد جمعة تأليف الدكتورة حنين عمر. ومن بطولتها مع جيسي عبده، باسم مغنية، علي كاكولي. ويتألف مسلسل «هروب» من 10 حلقات وهو من إنتاج شركة أيغل فيلمز، وسيعرض عبر منصة شاهد .vip

وكعادتها المرحة توثق شجون مشاهد مصورة مع زملائها في كواليس العمل عبر عمل مقالب وأخذ صور سلفي معهم لتنشرها في حسابها على إنستغرام. وصورت الهاجري فيديو من خلف الكواليس مع النجوم وهي تمسك جهاز الرادار، وكان في استقبالها النجم باسم مغنية الذي مازحها، فيما سألتها جيسي عبده قائلة: شو حبيبتي سمعنا راجعة الكويت لكنها قالت لا لن أعود. ولم تترك الهاجري الطاقم الفني خلف الكواليس بدون مشاغبة لعمل أجواء من المرح والإيجابية.

كما زارت النجمة اللبنانية ماجي بوغصن كواليس تصوير المسلسل واجتمعت فيه مع زملائها من الفنانين في أجواء مليئة بالضحك والمزاح.

يذكر أن آخر أعمال شجون الهاجري هو مسلسل «ملاك رحمة» الذي سلط الضوء على عالم الجريمة والغرابة والاضطرابات النفسية. وهو الستايل الجديد الذي تقدمه الهاجري في أعمالها الأخيرة مثل مسلسل «ذاكرة من ورق» الذي صور في ألمانيا ومسلسل «عذراء» الذي أبدعت في تقديمها لدور الضحية التي تعرضت للتحرش في طفولتها وانتقمت من المتحرش في فترة شبابها لتلقى عقوبة الإعدام.

#بلا_حدود