الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021
No Image Info

فيصل العيسى: «شباب البومب» يجسد أحلام جيل رواد السوشيال ميديا

أكد الفنان السعودي فيصل العيسى أن الجزء التاسع من المسلسل الشهير «شباب البومب»، يناقش في أغلب حلقاته مواضيع شبابية تشغل بال الكثير من أبناء جيل الـ«سوشيال ميديا» في قالب كوميدي لا يفتقد الرزانة والحكمة المغلفة بالنصيحة، مشيراً إلى أن صناع العمل بدؤوا في التخطيط للجزء العاشر الذي من المتوقع أن يعرض في السباق الرمضاني.

وكشف الفنان السعودي في حواره مع «الرؤية» كيف كانت كواليس العمل في جزئه التاسع مشيراً إلى أنهم اضطروا إلى التصوير فوق جبال جورجيا وفي درجة حرارة 12 تحت الصفر الأمر الذي جسد لهم تحدياً كون فريق العمل ينتمي لبيئة مناخية مختلفة تماماً، مشيراً إلى أنهم استمروا في التصوير لـ14 ساعة في هذا الجو الصعب.

ما الجديد الذي تقدمه في الموسم التاسع من «شباب البومب»؟



نتناول موضوع الجائحة من زوايا عدة في عدد من الحلقات، وكذلك مواضيع متنوعة تهم الشباب سواء أكانت رياضية أم ترفيهية، وهناك قضايا وحلقات تعتمد على الأكشن، إلى جانب قضايا اجتماعية، فيما الغالبية للموضوعات الشبابية البسيطة، على سبيل المثال عندنا حلقة بعنوان «فيفا» وتدور في أجواء الشباب وألعاب البلاي ستيشن والتحديات التي تحدث بينهم، وهو مهم بالنسبة للكثير من الشباب، ووجدنا زاوية معالجة جيدة في هذا الموسم.

وهناك عدد من الحلقات تدور في قالب اجتماعي كوميدي عن الزواج والمبالغة في تكاليفه، وأيضاً مواضيع مختلفة كثيرة عن العمالة المنتشرة وتورط بعض الأشخاص في هذا الأمر ضمن قصة كوميدية خفيفة نرسل من خلالها رسالة واضحة للمجتمع.

كيف كانت الكواليس؟



جرى تصوير الموسم التاسع في زمن كورونا، حيث صورت وأبطال العمل عبدالعزيز الفريحي ومحمد الدوسري ‏ومهند الجميلي وسلمان المقيطيب، أغلب الحلقات في الرياض، وكذلك صورنا بعض الحلقات خارج المملكة في جورجيا، وهي حلقات يغلب عليها الأكشن ومليئة بالمطاردات، وهي مختلفة تماماً عما صورناه من قبل، حيث صورنا على قمم الثلوج في حلقة موضوعها خفيف وجميل، وكانت من الحلقات الصعبة بالنسبة لنا؛ لأن درجة الحرارة كانت تقريباً 12 تحت الصفر، والأجواء كانت صعبة للغاية لأننا جميعاً نعيش في بيئة مختلفة تماماً.

وصورنا هناك لفترة طويلة نحو 14 ساعة متواصلة من التعب والمجهود المضاعف، لكن في النهاية الموضوع كان يحتاج أن نصور في هذا المكان وتلك البيئة.

وماذا عن تواجدك على روتانا خليجية من خلال شباب البومب للموسم الخامس على التوالي؟



تواجد مميز وجميل جداً، فروتانا خليجية تدعم العمل بكل قوة من خلال كل أقسامها، وبالطبع يمنحنا هذا الأمر راحة في العمل، وأحمد الله أن العمل تطور كثيراً خلال الفترة الأخيرة من خلال زيادة انتشاره حتى أصبح أكثر شهرة، الآن عندنا 4 مليارات مشاهدة فقط بالنسبة للأجزاء الأربعة التي عرضت على روتانا خلال 4 مواسم، بخلاف الانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي كالسناب شات والتيك توك وفيسبوك، وهذا يعني أن العمل أصبح عربياً وليس سعودياً فقط، وانتشاره بات عربياً أكثر وبالطبع حملنا هذا الأمر مسؤولية أكبر في الأجزاء القادمة، حيث نحاول تقديم محتوى بشكل أفضل ومتطور.

كيف تختار أعمالك؟



أول ما يجذبني للعمل الفني نوعيته، والمناسبة التي يتم طرحه من خلالها للجمهور، وتوقعي لمدى اهتمام الجمهور الذي نعمل من أجله، وأن يكون العمل مميزاً ويقدم أمراً مختلفاً، إلى جانب ضرورة أن يكون الوقت كافياً لإبراز هذا العمل ونجاحه، فأنا لا أحب السرعة في تنفيذ العمل.

هل تتوقع لـ«شباب البومب 9» أن يحقق المشاهدات المليونية المعتادة للعمل؟



بات «شباب البومب» عملاً جماهيرياً على مستوى كبير جداً، والجمهور هو من يحكم عليه سواء بالنجاح أو عدمه، فهم من نقدم منتجنا الفني له ونتعب ونبذل كل ما لدينا، والحكم في الأخير يكون للجمهور، وأتمنى أن يعرض الموسم الجديد يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع حتى يحقق نجاحاً كالأجزاء السابقة.

هل تخططون لتقديم أجزاء جديدة؟

نعم نحضر من الآن لتقديم الموسم العاشر من العمل في رمضان المقبل، بحيث نظهر بشكل مختلف تماماً وجميل، فيما سيعرض التاسع خارج موسم رمضان.

وهل ستتجه للسينما في الفترة المقبلة في ظل الانتعاشة السينمائية التي تعيشها المملكة؟



بالفعل لدي عمل سينمائي أعمل عليه حالياً، والفكرة موجودة، ولكنني لست متعجلاً، وأعمل عليه بتأنٍّ لتقديم فيلم سينمائي متكامل ومميز.

وأين أنت من المسرح؟

قدمت من قبل العديد من العروض المسرحية، وأرغب دائماً في التواصل مع الجمهور عن قرب، خاصة في ظل النقلة الكبيرة في مجال الترفيه والمواسم والفعاليات بالمملكة، ويسعدني كثيراً تقديم عمل مسرحي قريباً.

#بلا_حدود