الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

سيف نبيل يعد جمهوره بحفلة مميزة في جرش

نشر الفنان العراقي سيف نبيل عبر حسابه على إنستغرام بوستر حفله في مهرجان جرش الذي سيتم افتتاحه في المملكة الأردنية الهاشمية بمدينة جرش الأثرية في 22 سبتمبر. وسيحي سيف نبيل حفله في المدرج الجنوبي في 1 أكتوبر 2021 الجاري. وكتب سيف نبيل في المنشور: حبايبي الغاليين موعدنا الجديد رح يكون في الأردن وتحديداً في مهرجان جرش أنا بانتظاركم بسهرة جداً مميزة.

يذكر أن وزير الثقافة الأردني علي العايد أعلن عن عودة انطلاق فعاليات مهرجان الدورة الـ35 لمهرجان جرش للثقافة والفنون وذلك في الأربعاء 22 سبتمبر الجاري تحت شعار «جرش مزينة بالفرح». بعد أن تم تأجيله العام 2020 بسبب الوباء.

وكعادتها منذ انطلاق فعاليات مهرجان جرش لا تفوت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي المشاركة في فعاليات المهرجان. عبر تقديم أمسية فنية راقية مؤثرة لجمهورها من الأردن والزوار الذين يأتون لحضور حفلها من حول العالم. كما سيتواجد سلطان الطرب جورج وسوف إلى جانب نجوى كرم، حسين الديك، سيف نبيل. ومن الأردن سيقدم النجم عمر العبدالات أمسية أردنية عريقة يتغنى فيها. كما ستشارك ديانا كرزون ونداء شرارة وزين عوض. إضافة إلى مجموعة من العروض المسرحية والأمسيات الأدبية التي سيقدمها شعراء من الأردن والوطن العربي.