الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

داود حسين ينفي شائعة استقراره في مصر

داود حسين ينفي شائعة استقراره في مصر

نفى الفنان الكويتي داود حسين، شائعة استقراره في مصر، عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام.





وأكد الفنان الكويتي أنه فقط اشترى شقة في القاهرة ويعمل على فرشها لتكون مقراً له ولأسرته عند زياراته المتعددة للقاهرة سواء للعمل أو للعلاقات الإنسانية التي تجمعه بالكثير من أبناء الشعب المصري.

وقال حسين: «في ما يتعلق بالخبر المنتشر حالياً في وسائل التواصل الاجتماعي أني سأستقر خارج الكويت وتحديداً في القاهرة، الخبر هذا غير دقيق، أنا ممكن أكون اشتريت شقة وبفرشها، عشان إذا بغيت أروح القاهرة أنا وعيالي واخواني نقضي عطلة أروح حق إخواني وأصدقائي هنالك، هذا كل ما في الأمر أني شريت شقة وبفرشها».

وتابع: «لكن أني أنا أستقر خارج الكويت هذا أمر صعب جداً جداً، أكثر من أسبوع ما أقدر، أكثر من 10 أيام هذا حدي. انطر متى أركب الطيارة وتوايرها تحوش أرض الكويت وأغنيلها أنا رديت لعيونك».



يذكر أن النجم الكويتي داود حسين قدم في دراما رمضان 2021 مسلسل «بوطار» من بطولته مع النجم إبراهيم الحربي. من إخراج ثامر العسلاوي، تأليف بندر السعيد. بطولة: داود حسين، إبراهيم الحربي، محمد العجيمي، عبير الجندي. وتدور أحداث المسلسل في قالب كوميدي حول فرقتين غنائيتين فرقة أبوطار وأسرته، والفرقة الثانية هي فرقة أبوطار الأصلية، ولدى الفرقتين مدير أعمال واحد يدعى «إلياس» يتسبب لهما في العديد من المشاكل الكوميدية.