الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

ستيفاني صليبا تلحق بقطار «سنوات الجريش»

ستيفاني صليبا تلحق بقطار «سنوات الجريش»

ستيفاني صليبا

أعلن المخرج مناف عبدال عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، عن انضمام الممثلة اللبنانية ستيفاني صلبيا لطاقم مسلسل «سنوات الجريش». وكتب في منشوره: النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا تنضم لكاست مسلسل «سنوات الجريش»، لسيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد.



وكانت الفنانة حياة الفهد قد أعلنت بدء تصوير مسلسل «سنوات الجريش» لرمضان 2022 من إخراج مناف عبدال، فكرة حسين المهدي، تأليف وسيناريو محمد النابلسي.



فيما لم يتم التصريح عن باقي أسماء النجوم المشاركين في المسلسل باستثناء ستيفاني صليبا. كما سيتم تصوير جزء من المسلسل في دولة الإمارات وبعض الدول الأوروبية.

وتدور أحداث «سنوات الجريش» حول قصة تاريخية في فترة الحرب العالمية الثانية وانعكاساتها على عدد من الدول العربية. وتجري الأحداث في 1940 لترصد الصعوبات والواقع المرير الذي عاشته الشعوب آنذاك.



يذكر أن ستيفاني صليبا قد عرفها الجمهور في عام 2013 كمقدمة برنامج «أغاني أغاني» على قناة إم تي في اللبنانية. فيما دخلت مجال التمثيل في 2016 عبر مسلسل لبناني حمل أسم «مثل القمر» ثم شاركت في مسلسل سوري بعنوان «صرخة روح». وتوالت الأعمال الدرامية التي قدمتها وصل عددها إلى 8 مسلسلات، آخرها في عام 2021 وهو داون تاون.