السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

بعد شائعة وفاته.. بوسي شلبي تنشر صوراً مع سمير صبري

شاركت الإعلامية بوسي شلبي، متابعيها مجموعة صور تجمعها بالفنان سمير صبري، وصديقاتها من الفنانات منهن بوسي ويسرا، والمخرجة إيناس الدغيدي وغيرهن، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستغرام».



ويعد ذلك أول ظهور للفنان الكبير بعد شائعة وفاته التي انتشرت خلال الساعات الماضية، وعلقت «شلبي»، على الصور قائلة: «أحلى صحاب الآن مع حبيب قلبنا سمير صبري ربنا يخليك لينا».



كانت إحدى الفنانات، أعلنت عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خبر وفاة الفنان سمير صبري، الأمر الذي تسبب في إثارة حالة من القلق لدى جمهور الفنان القدير وأصدقائه بالوسط الفني.



وبعد عدة دقائق بادرت الفنانة بحذف المنشور بعدما تأكدت أن الخبر غير صحيح وقالت، «أيها السادة المحترمون أرجوكم لا تشركونا معكم في أخبار كاذبة تؤثر في الأرحام والزملاء.. آسفة جدًا جدًا الأخ والزميل الرائع الأستاذ سمير صبري، أعطاك الله الصحة ودوام العافية والعمر المديد.. وفعلا هذا درس لي شخصياً أن أتحرى الدقة والصدق في الخبر قبل أن أعلق.. ومرة أخرى آسفة جدًا جدًا الأستاذ سمير صبري دمت لنا ولجمهورك ومحبيك».



يذكر أن الفنان سمير صبري، أعلن مؤخراً اعتذاره رسمياً عن عدم الاستمرار في رئاسة مهرجان الإسكندرية الأول للسينما الفرنكوفونية، لأسباب شخصية، رغم أن المهرجان فكرته وهو مؤسس كيانه التنظيمي.