الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

سيد رجب يروج لـ«أبوالعروسة 3»

يستعد الفنان سيد رجب، لتصوير الجزء الثالث من مسلسل «أبوالعروسة»، خلال الفترة المقبلة، بعد نجاح الجزأين الأول والثاني من المسلسل.





وروج سيد رجب للجزء الجديد من المسلسل، حيث شارك جمهوره ومتابعيه، صورة البوستر الدعائي له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وعلق رجب على الصورة قائلاً: «قريباً هنشوف حكايات جديدة عن الأب المصري في (أبوالعروسة 3)».



وشارك في بطولة «أبوالعروسة» مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب سيد رجب، وسوسن بدر، منهم رانيا فريد شوقي، ومدحت صالح، ونرمين الفقي، وميدو عادل، وكارولين عزمي، ومحمود حجازي، وآخرون ويتولى إخراج العمل الذي يتكون من 60 حلقة كمال منصور.

وفي السياق نفسه أعلن المخرج كمال منصور، عدم مشاركته في الجزء الثالث من مسلسل أبوالعروسة، الذي أعلن الفنان سيد رجب، عنه.



وكتب كمال منصور منشوراً، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلاً: «السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إلى كل أصدقائي وزملائي وجمهوري العزيز، أحيطكم علماً بأنه إذا كان هناك جزء ثالث من مسلسل أبوالعروسة، فإنه لن يكون من إخراجي، حيث إن علاقتي بالمسلسل قد انتهت بانتهاء الجزء الأول والثاني فقط».

وأضاف: «بنجاحهم الجماهيري الذى شهده العمل، بجزأيه في الوطن العربي، ولا علاقة لي بأي أجزاء أخرى، وأتمنى لكل فريق العمل التوفيق والنجاح، في حالة وجود جزء ثالث، وقد أردت التوضيح فقط، لكثرة المكالمات والرسائل، التي وصلتني تبارك على بدء التحضير».

واختتم: «لا أعرف مصدر هذه الشائعة حتى الآن، دمتم بخير إلى أن ألقاكم بعمل آخر، على نفس المستوى والنجاح يليق بعقولكم الراقية وقلوبكم البيضاء».