الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021

الأردن يكرم حبيب غلوم في مهرجان الأردن للإعلام العربي

نشر الفنان الإماراتي حبيب غلوم عبر حسابه الرسمي في إنستغرام، مساء أمس الأحد 3 أكتوبر صوراً ومقاطع فيديو من مهرجان الأردن للإعلام العربي في دورته الرابعة «دورة القدس»، الذي أقيم في المملكة الأردنية الهاشمية في العاصمة عمان. إذ تم تكريمه مع كوكبة من نجوم الوطن العربي ودول مجلس التعاون الخليجي في مكان المهرجان المملكة الأردنية الهاشمية. وظهر غلوم وهو بقمة السعادة مرتدياً الكوفية الفلسطينية.

كما نشرت الفنانة السورية سلمى المصري عبر حسابها الرسمي في إنستغرام صوراً من حفل تكريمها في مهرجان الأردن للإعلام العربي في دورته الرابعة دورة القدس. وكتبت في منشورها: شكراً لتكريمي في المهرجان.

وتفاعل متابعو المصري عبر حسابها على صور التكريم وقدموا لها التهاني والتبريكات. وكتبت لها النجمة السورية نادين خوري: ألف مبروك. فيما تفاعلت شكران مرتجى عبر وضع 3 قلوب باللون الأحمر وألف مبروك.

يذكر أن مهرجان الأردن للإعلام العربي في دورته الرابعة تحت عنوان «دورة القدس». انطلق مساء أمس الأحد 3 أكتوبر، ويستمر المهرجان على مدار 3 أيام تنتهي يوم الثلاثاء 5 أكتوبر الجاري. ويهدف المهرجان إلى تطوير قدرات التأثير الإعلامي مرتكزاً على تحولات مهمة تمت عبر هذه الصناعة التي اتسعت مساحتها وتنوعت واستفادت من التطور التكنولوجي عبر الإنجاز العلمي وتفوق الإنسان.

ويتضمن المهرجان العديد من الفعاليات وفيه جوائز لأفضل الأعمال الإذاعية والتلفزيونية في العالم العربي. كما سيشكل منتدى يلتقي فيه أصحاب الاختصاص في مختلف المجالات الإعلامية والتقني، كما سيحتضن المهرجان منتدى الابتكارات العلمية التي ساعدت على تفرد الصناعة الإعلامية في الوقت الحاضر.

وتم تكريم كوكبة من نجوم الدراما والإعلام من الوطن العربي ودول مجلس التعاون الخليجي منهم: حبيب غلوم، سلمى المصري، وزير الإعلام الفلسطيني أحمد العساف، مدير أمانة مجلس وزراء الإعلام العرب لدى جامعة الدول العربية الدكتور فوزي الغويل، وزير الدولة لشؤون الإعلام الأسبق سميح المعايطة، مدير وكالة الأنباء الأردنية الأسبق فيصل الشبول، الكاتب والإعلامي صالح أرتيمة، نهال عنبر، الفنان السعودي يوسف الجراح، الشاعر العراقي مجاهد أبوالهيل، عبير عيسى، موسى حجازين، وتكريم الراحل متعب الصقار.

#بلا_حدود