الاثنين - 25 أكتوبر 2021
الاثنين - 25 أكتوبر 2021

بتول بني.. تطلق «مليت الهوى» في دبي

تواجدت النجمة السورية بتول بني، مساء أمس الأربعاء، في دبي. إذ عقدت مؤتمراً صحفياً للإعلان عن جولتها الفنية وتفاصيل أحدث أعمالها الفنية أغنية «مليت الهوى». في فندق بيبلوس في دبي مارينا. وحضرت بتول بني بمرافقة مخرج كليب أغنية «مليت الهوى» والمخرج سامي عزوري المنتج الفني ومتعهد الحفلات إيلي حرفوش.

وبدأت بتول بني بكامل أناقتها، للاحتفال بزيارتها الأولى لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً إمارة دبي. وتحدثت عبر المؤتمر الصحفي مقدمة الشكر والامتنان لدولة الإمارات العربية المتحدة التي وصفتها بالبلد الغالية على قلبها، وبينت أنها تزورها للمرة الأولى وتعتبر نفسها محظوظة لوجودها فيها. وأضافت بأن أغنية «مليت الهوى» عمل فني يلامس قلوب الكثيرين، كونها تتحدث عن القلوب التي تعذبت بسبب الحب، ولا يوجد أحد لم يتعرض لهذه الحالة.

وتابعت بأنها تعيش فترة جميلة، كونها قدمت أغنية جديدة لمصر بمناسبة 6 أكتوبر بعنوان «كل الناس عشقاكي يا مصر»، إذ إنها تُكن حباً كبيراً لجمهورية مصر العربية، وأحبت أن تقدم أغنية لكل الشعب المصري.



وتحدث متعهد الحفلات إيلي حرفوش عن معرفته بالنجمة بتول بني، إذ طلب منه صديقه الموسيقار فتحي الجراح الذي عرف بأنه سيتوجه للإنتاج، وأسمعه صوت بتول الذي أعجبه كثيراً، وأصبحت لديه رؤية بأن هذه الشابة لديها موهبة قوية ويوجد في داخلها صوت قوي لم يظهر بعد، ويريد من يكتشف هذا الشيء، وقرر أن يدعمها لأن صوتها قوي.



وأشار المخرج سامي عزوري مخرج كليبات بتول بني، إلى أن أغنية «مليت الهوى» خليجية وقرروا أن يتم إطلاقها من دبي. كما أنه يراها من الأصوات الرائعة التي شاركت في برنامج «ذا فويس» ومن هنالك تعرف إليها وسمع الأعمال الفنية التي تم تجهيزها لها، وأحب أن يقوم يصورهم فيديو كليب، وفي الكليب الثاني اكتشف بأن موهبتها ليست بالصوت الجميل، بل لديها موهبة التمثيل وتأدية المشاهد.

وأكدت لـ«الرؤية» الفنانة بتول بني أنها اختارت دبي، كونها من الدول التي تحتضن كل الفنون، وكانت تحلم كثيراً في زيارتها لكن لم يحالفها الحظ. وأضافت أنها اختارت الغناء باللهجة الخليجية كبداية عبر «مليت الهوى»، وتعمد حالياً إلى تقديم أغنية خليجية وصفتها بالقوية وتحمل اسم «يا نبض قلبي» وتتكلم فيها عن القلب والحب.

وتابعت أنها من عشاق الأصوات الفنية الخليجية، وتأثرت كثيراً بالنجمتين نوال الكويتية وأحلام.

وأوضح المخرج سامي عزوري. بأنه راهن على نجاح كليب «مليت الهوى» لأن ما تقدمه مادة دسمة، صوت حقيقي يمتلك حنجرة قوية. وقام بتصوير 4 كليبات معها 3 منها، تم عرضها والرابع سيبث قريباً.

#بلا_حدود