الاحد - 17 أكتوبر 2021
الاحد - 17 أكتوبر 2021

إليسا تشعل «السوشيال ميديا» بتغير ملامحها.. كيف بدت؟

أشعلت الفنانة إليسا منصات التواصل الاجتماعي، بعد خضوعها لعملية تجميلية في الوجه غيرت ملامحها بشكل لاحظه عدد كبير من متابعيه، منهم من أثنى على إطلالتها والبعض الآخر لم يعجبوا بها، وانقسم حول ما فعلته جمهورها.



شاركت الفنانة إليسا، متابعيها صورة لها، عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وظهرت بإطلالة جديدة أذهلت متابعيها بجمالها وإطلالتها.



للمرة الأولى كان وجه إليسا واضحاً من بعد خضوعها لعملية شد الوجه، خلال الأشهر القليلة الماضية، نتيجة العملية التي خضعت لها إليسا، لكنهم لاحظوا في الوقت نفسه أنها بدت أصغر سناً، وأنها قد خضعت لبعض التعديلات التجميلية في وجهها، وهناك عدد من المتابعين لم تنل إطلالتها إعجابهم.



وانتشرت صورة قديمة للفنانة اللبنانية إليسا، عبر منصات التواصل الاجتماعي، أحدثت صدمة كبيرة لدى الجمهور، بسبب تغيّر ملامح النجمة اللبنانية بين الأمس واليوم، وأجمع عدد كبير من المتابعين في تعليقاتهم على صورة إليسا القديمة، لأن ملامحها تغيّرت، وأنها كانت تتمتع أيضاً في السابق بملامح وجه جميلة وناعمة، وأثنى المعلقون على شكل إليسا وطلتها مشيدين بجمالها ومعبرين لها عن محبتهم الكبيرة لملكة الإحساس.

وتستعد إليسا، في الوقت الراهن، للسفر إلى بغداد في العراق، حيث تحيي أول حفل لها هناك في مسيرتها الفنية يوم 22 أكتوبر الجاري.

#بلا_حدود