الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021
الثلاثاء - 26 أكتوبر 2021

الفنانة سماح.. تتعرض لجلطة دماغية عابرة

تمنى نجوم دولة الكويت عبر حساباتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، الشفاء العاجل لزميلتهم الفنانة المعتزلة سماح. إذ لم يذكروا تفاصيل حول حالتها الصحية، مكتفين بالدعاء العاجل لها بالشفاء. حتى نشرت الإعلامية مي العيدان عبر صفحتها الرسمية في إنستغرام، الخبر وهو إصابة سماح بجلطة دماغية نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وبيّنت العيدان في تعليق على صورتها أن الوضع الصحي استقر وغادرت المستشفى متجهة إلى منزلها مع استكمال العلاج.

وكتبت أيضاً: «حبيبتي وأختي الغالية الفنانة سماح تعرضت لجلطة بالرأس والحمدلله عدت على خير وأرجعت البيت.. سلامتج مليار سلامة يا الغالية الله يحفظج لنا ولا يحرمنا منج وإحنا أخوانج وخواتج وأهلك يا ملكة الابتسامة والإيجابية».



فيما شكرت الفنانة سماح عبر حسابها في إنستغرام كلّ مَن سأل عنها ووقف إلى جانبها في تلك المحنة. مضيفة أن الإنسان في بعض الأحيان بمر بلحظات ضعف ويحتاج للدعاء بالفعل. وتابعت أنها تعرضت لجلطة في الرأس وعدت على خير والحمدلله طلعت من المستشفى ورديت على البيت، وإنشاء الله رح أتابع مع الدكاترة وأكون زينة بفضل الله ودعائكم.



يذكر أن الفنانة سماح خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت قسم تمثيل وإخراج. بدأت رحلتها في التمثيل في عام 1991 إذ وقفت إلى جانب عملاقة الدراما الكويتية آنذاك، وقدمت أعمالاً في التلفزيون والمسرح. وفي أوج شهرتها ارتدت الحجاب وابتعدت عن الدراما والمسرح. لكن شغفها الفني جعلها تكتفي بالدراما الإذاعية وأعمال الدبلجة حتى عادت فعلياً في عام 2014 إلى المسرح عبر مسرحية «أمينة».

#بلا_حدود