الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
الأربعاء - 20 أكتوبر 2021
No Image Info

17 مليون متابع لنجمة «لعبة الحبار» في أسبوع

رغم أنها مثقلة بالديون في «لعبة الحبار»، إلا أن الممثلة الكورية الجنوبية أصبحت نجمة تربح الملايين بعد أن اشتهرت عالمياً بفضل المسلسل الناجح.



وذكر موقع ميل أون صانداي أن الممثلة وعارضة الأزياء البالغة من العمر 27 عاماً تتلقى عروضاً مربحة من علامات الموضة والماركات التجارية العالمية التي تحرص على استغلال شهرتها في جميع أنحاء العالم، خاصة بعد أن بلغ عدد متابعيها على إنستغرام 17 مليون شخص في أقل من أسبوع من عرض المسلسل.



وتنهال العروض على هو من دور عرض أزياء إلى شركات مجوهرات وساعات، وثياب رياضية عالمية وبيوت أزياء إيطالية، بعد أن أصبحت واحدة من أكثر العارضات رواجاً وشهرة في العالم منذ عرض مسلسل Squid Game في سبتمبر الماضي.



وأصبحت «هو» النجمة الأولى الأكثر متابعة على السوشيال ميديا في بلدها كوريا الجنوبية، لدرجة أن «بوست» في موقعها لحقيبة عالمية حظي بأكثر من 6 ملايين إعجاب، ونالت صورة لها بثياب رياضية ما يقرب من 8.5 مليون لايك.

ومن المتوقع أن تشارك هو يون في عروض الأزياء الدولية في لندن ونيويورك وباريس وميلانو في العام المقبل.



وتلعب هو يون في المسلسل دور منشقة من كوريا الشمالية تحاول كسب المال لاستعادة أفراد الأسرة المحاصرين عبر الحدود.

وكانت النجمة الكورية تحلم بالعمل عارضة أزياء منذ مرحلة المراهقة، وشاركت في أسبوع الموضة بسيول، ما لفت أنظار الوكلاء فتعاقدوا معها.



وشاركت في مسابقة Next Top Model في عام 2013، وحصلت على المركز الثاني، ثم ظهرت على غلاف النسخة الكورية لمجلة فوغ بعد حصولها على شهادة جامعية من جامعة دونغدوك.

#بلا_حدود