الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

حمْل نور زوجة وليد مقداد.. شائعة حتى تثبت صحته

حمْل نور زوجة وليد مقداد.. شائعة حتى تثبت صحته

نور و وليد مقداد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً غير مؤكدة وربما هي شائعات عن حمل زوجة وليد مقداد الابن الأكبر لصاحب قناة طيور الجنة. الذي احتفل بزفافه في سبتمبر الماضي على أبنة خاله نور غسان في حفل زفاف تم نشر مقاطع منه عبر قناة «عصومي ووليد» في يوتيوب.

لكن حتى هذه الساعة لم يصرح أي من أفراد عائلة مقداد عن صحة هذا الخبر. وربما يكون الخبر أطلق ليصبح اسم وليد مقداد ونور «ترند» في مواقع التواصل الاجتماعي.



يذكر أن الوليد مقداد هو الابن الأكبر لصاحب قناة طيور الجنة التي اشتهرت وانطلقت منذ عام 2006. إذ كان مع شقيقه عصام الملقب بـ«عصومي» نجوم القناة قبل أن تستقطب المواهب الجميلة من الوطن العربي من الأطفال. كما قدم أغنية بعد انقطاع عن الغناء لفترة طويلة حملت عنوان «أصحابي أنا» من فيلمه الجديد الذي كتب فكرته وأخرجه وعرضه عبر قناة «عصومي ووليد» التي يصورون فيها يومياتهم. وحصدت الأغنية التي صدرت منذ يومين نسبة مشاهدة وصلت إلى 758052 ألفاً.



كما طرح مؤخراً فيلماً سينمائياً قصيراً اسمه «أطرش بالدبة». وهو فيلم شبابي بحت من إخراجه وتأليفه وبطولته. تم تصويره بطريقة سينمائية احترافية مع أصدقائه من الوجوه الفنية الجديدة.