الأربعاء - 28 فبراير 2024
الأربعاء - 28 فبراير 2024

بعد شائعة وفاته.. العظمة: بِحُبِ الجمهور أعيش حياة هانئة

بعد شائعة وفاته.. العظمة: بِحُبِ الجمهور أعيش حياة هانئة

ياسر العظمة

طالت شائعة الموت الفنان ياسر العظمة، للمرة الثالثة، الأمر الذي اضطره للخروج من أجل نفي هذه الشائعة «السخيفة»، مؤكداً أنه بخير وأن كل ما ينشر محض كذب وافتراء.



وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي تطول شائعات الوفاة العظمة، حيث كانت المرة الأولى في عام 2010 ونفيها لتأتي في عام 2020 نفس الشائعة لكن نقابة الفنانين السوريين تصدرت الرد على نفي هذه الشائعة.



وانتشرت اليوم شائعة وفاته ليقرر الخروج لكي يطمئن جمهوره ويرد على من أطلقوا هذه الشائعة عبر بوست في حسابه الرسمي في إنستغرام وكتب فيه: أحبائي تنتشر إشاعة كاذبة عني ولكنني بعون الله أحيا وبحبي لكم وبحبكم لي أعيش حياة هانئة #ياسر_العظمة.

وتفاعل متابعو العظمة من الجمهور والنجوم من سوريا والوطن العربي، إذ ردت النجمة السورية ميسون أبو أسعد على العظمة بوضع 3 قلوب باللون الأحمر. وتمنى المتابعون له حياة هانئة سعيدة، معبرين عن مشاعرهم على طريقتهم الخاصة.



يذكر أن النجم ياسر العظمة قد حصل على الجنسية الإماراتية مؤخراً نظراً لمسيرته الفنية الحافلة بأعمال أثرت الساحة الفنية السورية والعربية.

كما أنه سيعرض أحدث أعماله الدرامية «السنونو» في 17 أكتوبر الجاري على شاشة تلفزيون أبوظبي وهو من إخراج خيري بشارة، تأليف ياسر العظمة. بطولة: ياسر العظمة، عابد فهد، ديمة الجندي، محمد قنوع، جرجس جبارة، ليا مباردي، مرح جبر.