الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021
محمد رمضان

محمد رمضان

محمد رمضان: أشعلت «الجونة» بالحب وليس بالنار

علّق الفنان محمد رمضان، على إحيائه حفل After Party، الذي أعقب احتفالية افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.



ونشر رمضان، مقطع فيديو من الحفل، عبر حسابه على «إنستغرام»، وهو يغني أغنيته الشهيرة «نمبر وان»، وسط تفاعل الحضور، كما تبادل السلام مع المهندس نجيب ساويرس.

وقال رمضان: «في نفس مكان حريق الجونة وفي أقل من 48 ساعة يشتعل المكان للمرة الثانية، لكن بالحب وليس بالنار».



وقدّم محمد رمضان قدم، خلال حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، أغنية استعراضية تحمل اسم «جو البنات» على مسرح حفل الافتتاح، مع المنتج الموسيقي العالمي ريد وان، والمطرب المغربي نعمان بلعياشي.

واختار رمضان إطلالة مثيرة، إذ يرتدي جاكيت ذهبياً لامعاً من خامة السكوين ونظارة شمسية، وهذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها رمضان بإطلالات لافتة مثل هذه، فجرت عادته دوماً على ارتدائها وأصبحت تعد جزءاً من شخصيته الفنية.



وشهد الحفل تكريم الفنان أحمد السقا، ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي، عن مسيرته الفنية، ودوره الكبير في رفع مستوى أعمال الحركة في السينما المصرية.

كما شهد الحفل حضور كوكبة من نجوم الفن وصناعه، بينهم يسرا، ودينا الشربيني، ومنة شلبي، وأروى جودة، ومن القائمين على المهرجان نجيب ساويرس، وسميح ساويرس، وانتشال التميمي، وبشرى، وأمير رمسيس، وعمر الحمامصي، وعمرو منسي، وأمل المصري.