الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

وائل كفوري: «انكتب لي عمر جديد»

طمأن الفنان وائل كفوري، جمهوره على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير مروع منذ أيام قليلة.





وكتب كفوري، منشوراً عبر خاصية «استوري»، بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستغرام»، قائلاً: «من القلب ومن بعد ما انكتب لي عمر جديد، كلمة شكر وحب ووفاء لكل الزملاء الفنانين ولكل الملحنين والشعراء ولكل من بالوسط الفني والإعلامي وللسياسيين والفانز والأصدقاء ولكل محب عتل همي».

وأضاف: «غمرتوني بمحبتكم وبخوفكم عليا، صدقوني لمست محبة كل واحد فيكم، أنا منيح بفضل صلواتكم، كل كلمة قلتوها عنت لي ودقت بالقلب، أشكركم فرداً فرداً، وبعتذر ما قدرت أتواصل معكم أو رد على اتصالاتكم».

وتابع «كفوري»: «بس إن شاء الله قريباً نتواصل أول ما أصير أحسن ونتلاقى، وبرجع بشوف وجهكم بخير، الله يبعد الشر عن كل واحد فيكم وما يصيبكم ولا مكروه والشكر الأكبر لربي اللي رد عني وأداني أيام جديدة أقدر من خلالها التقي فيكم، بحبكم قد الدنيا».

وكان الفنان اللبناني وائل كفوري قد تعرض الأيام الماضية لحادث سير على طريق سريع في محيط مدينة جبيل الساحلية شمال بيروت نُقل على إثره إلى أحد مستشفيات المنطقة للمعالجة.

وأظهرت صور انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي سيارة الفنان اللبناني البالغ 47 عاماً وهي مهشمة بدرجة كبيرة وقد تطايرت إطاراتها، وهو ما عزته معلومات صحفية إلى اصطدام المركبة بحاجز أسمنتي على الطريق السريع الذي يربط مدينة جبيل الساحلية بالعاصمة بيروت التي تبعد عنها حوالي 40 كم.