الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

محمد رمضان.. أزمات كثيرة والسبب طائرة!

لا يزال الفنان محمد رمضان يثير الجدل بمواقفه مع الطيران، بدأها بضجة واسعة من قبل بنشر صورة له من مقصورة إحدى الطائرات الخاصة بصحبة الطيار الراحل أشرف أبواليسر، وقال: «في تجربة هي الأولى من نوعها.. هنقوم نسوق الطيارة»، لتقرر وزارة الطيران المصري وقتها وقف الطيار عن العمل.

لم يكتفِ رمضان بذلك، بل كان يظهر في مقصورة طائرته الخاصة ويتذكر مواقف تعرض لها قبل شهرته، كان آخرها ما نشر عن سفره قبل شهرته بالقطار الدرجة الثالثة، وأثار جدلاً بنشر فيديو، وهو يرقص بصحبة مضيفات الطائرة على أنغام أغنية «يا حبيبي».

رمضان وأزمته مع أبواليسر

بدأت أزمة رمضان مع الطيران في أكتوبر عام 2019، بعد انتشار فيديو واقعة كابينة القيادة داخل الطائرة مع الطيار الراحل أبواليسر، على نطاق واسع، وبدأت وزارة الطيران المدني المصرية تحقيقاتها في الواقعة، وتأكدت من صحة مقطع الفيديو، وأن الطائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة المصرية وليست شركة مصر للطيران.

وعقب انتهاء تحقيقات وزارة الطيران، قررت فصل الطيار أشرف أبواليسر وسحب رخصته مدى الحياة، إضافة لسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام.

مضيفة تغطي رمضان داخل طائرته

وتعرض رمضان لهجوم عنيف من متابعي «السوشيال ميديا»، أيضاً في شهر مارس الماضي، عندما نشر مقطع فيديو من داخل طائرة، ظهرت فيه مضيفة طيران وهي تقوم بتغطيته، ليتعرض لهجوم واسع واتهامات بانتهاك خصوصية المضيفة الجوية، حيث علّق على الفيديو قائلاً: «المضيفة الحنينة رزق»، وهو ما عرّضه لهجوم واسع من بعض متابعيه.

رمضان يرقص مع مضيفتين على نغمات «يا حبيبي»

وبعدها بفترة، جدّد الفنان رمضان الانتقادات ضده، بعد نشر مقطع فيديو يرقص فيه مع مضيفتين على نغمات أغنيته «يا حبيبي»، عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستغرام»، خلال رحلته إلى مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر (جنوب شرقي القاهرة)، لحضور حفل افتتاح النسخة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، وعلّق رمضان على الفيديو قائلاً: «المضيفة الفرفوشة رزق».

وظهر رمضان مجدداً، أمس في طائره الخاصة، وحكى جانباً من بداياته الفنية، وقال إنه كان يستقل الدرجة الثالثة في القطار المتجه إلى الإسكندرية، لافتاً في ذات الوقت إلى أنه لو تخير بين راحة البال في الماضي والآن، سيختار الآن.

وقال رمضان، في منشوره عبر حسابه على «إنستغرام»: «في البداية كنت بسافر بقطار درجة ثالثة إسكندرية علشان أعرض مسرحيتي، وكنت أنا وأصحابي نشرب حاجة ساقعة في القطر ونحكي ونضحك ومبسوطين».

وتابع: «والله لو خيرتوني بين راحة بال زمان ودلوقتي أكيد هختار دلوقتي بضحك أكتر ومرتاح أكتر.. الحمدلله».