الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

في يوم ميلادها الـ41.. كيم كاردشيان مليارديرة تشتري أغلى المقتنيات

تحتفل اليوم نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان بعيد ميلادها الـ41، إذ تعتبر هذه السنة تحديداً مميزة بالنسبة لها، حيث دخلت كيم بقائمة المليارديرات، بعد تحقيقها الكثير من النجاحات والثروة من خلال أعمالها التجارية المختلفة، أشهرها بالطبع KKW Beauty and Shapewear.

نجاح شركة كيم كادرشيان ودخولها عالم المليارديرات



أسست كيم كاردشيان شركة KKW Beauty and Shapewear الشهيرة بـ Skims، عام 2017، والتي حققت بها نجاحاً ينافس شركة أختها كايلي جينر Kylie Cosmetics، إذ زادت ثروتها إلى مليار دولار هذا العام، بحسب مجلة فوربس.

وتمتلك كيم حصة أغلبية في Skims، والتي لم تكشف عن عائداتها بشكل واضح، إلا أنه حسب مجلة Forbes فقد تم الكشف عن صفقة تقدر قيمة شركة shapewear نحو 500 مليون دولار، ونتيجة لذلك، تقدر Forbes أن حصتها في Skims تساوي 225 مليون دولار، وهو ما يكفي لرفع ثروتها إلى مليار دولار هذا العام 2021.

كيم كاردشيان تشتري أغلى المقتنيات

قصر هيدن هيلز

اشترت كيم كاردشيان هذا القصر بمبلغ 20 مليون دولار، بالقرب من كالاباساس، مكون من 8 غرف نوم و10 حمامات مملوكاً من قبل ليزا ماري بريسلي، ويضم أيضاً مسبحين ومزارعين للكروم، وبعد التجديدات في المنزل، يُزعم أنه تم تقديره بنحو 60 مليون دولار، بحسب theriches.

سيارة رولز رويس فانتوم

اشترت كارداشيان سيارة رولز رويس فانتوم الجديدة في عام 2015 بمبلغ 407 آلاف دولار، لكنها لم تتوقف عند هذا الحد، فقبل أن تأخذ سيارتها الجديدة إلى المنزل، قامت النجمة بتخصيصها بطلاء فضي غير لامع وإطارات جديدة ونوافذ ملونة.

تم إنجاز هذا العمل بواسطة Platinum Motorsport، وهي شركة مفضلة للعائلة، وشوهدت كيم وهي تقود السيارة بمفردها، أثناء عودتها من التمرين.

عطلة جزر البهاما

عطلة جزر البهاما التي سافرت فيها كيم كاردشيان مع كاني ويست، احتفالاً بعيد ميلاده عام 2017، كانت هي الأكثر لفتاً للانتباه آنذاك، حيث استأجرت كيم جزيرة بأكملها لعائلة الكاردشيان، من أجل الاستمتاع بالأجواء الرائعة على البحر، وقد تم تقدير التكاليف بنحو 440 ألف دولار.

حقائب كيم كاردشيان

لا عجب أن المليارديرة كيم كاردشيان، تمتلك أسطول من الحقائب الفخمة، والتي تقّدر قيمتها بملايين الدولارات، ربما أشهرها حقائب دار هيرميس الشهيرة، التي وصل سعر أغلى الحقائب لها إلى نحو 100 ألف دولار، وهي حقيبة هيمالايا بيركين الشهيرة المصنوعة من جلد التمساح بلونها الأبيض مع درجات الأوف وايت.