الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

هنادي مهنا تعيد الجدل حول طريقة فقدان وزنها

بررت النجمة المصرية هنادي مهنا عدم مشاركتها في أي أعمال في الموسم الرمضاني السابق، بسبب رغبتها في الوصول لهدفها في الجسم المثالي، لأنها حين تشاهد أعمالها بوزنها الزائد مثل «الفتوة» و«خيانة عهد» كانت تبكي بسبب شكلها.

وأضافت هنادي ببرنامج «معكم» للإعلامية منى الشاذلي، المذاع على قناة "CBC" أن وزنها الحالي كان هو وزنها الطبيعي قبل عودتها للإقامة في مصر، وتناول الطعام المصري الغني بالدهون مستخدمة تعبير "حضنت علبة السمن"، حيث كانت تدرس في إسبانيا، وكان أسلوب الحياة مختلفاً من حيث نوعية الطعام، والسير لمسافات طويلة.

وقالت هنادي إنها اختفت منذ نهاية العام الماضي، حتى شهر يوليو، وإنها حاولت فقدان الوزن بأكثر من طريقة، لكنها فشلت وهو ما أصابها باكتئاب، لأن حتى ممارسة الرياضة جعلتها تكتسب وزن عضلات أكبر، وهو ما جعلها تلجأ لطبيب متخصص ليعطي لها الطريقة الصحيحة لفقدان الوزن.

وقالت هنادي إن هدفها لم يكن خسارة رقم في الوزن على الميزان، وإنما العودة لارتداء ملابسها القديمة قبل عام 2018، مشيرة إلى أنها اتبعت نظاماً غذائياً وأشياء أخرى، دون أن تحدد ما هي الأشياء الأخرى، وخسرت ما بين 40 و50 كلغ من وزنها.

وبتصريح هنادي الأخير، فقد أعادت الجدل حول طريقة فقدانها للوزن مرة أخرى، ففي يوليو الماضي، نشرت هنادي صورة لها تكشف عن فقدانها للوزن بصورة كبيرة، على حسابها بموقع تبادل الصور «إنستغرام»، وتسببت الصورة في انتشار شائعة إصابتها بمرض خطير تسبب في فقدانها وزنها بصورة كبيرة، وهو ما نفته هنادي نفسها حينها.

وفي وقت سابق، نفى الموسيقار هاني مهنا، والد هنادي، إجراءها لأي عمليات جراحية، وقال في تصريحات صحفية إن هنادي اتبعت نظاماً غذائياً قاسياً لمدة 4 شهور، وهو ما تسبب في فقدانها الوزن.

وفي أغسطس الماضي، عاد الجدل حول نحافة هنادي مهنا للصورة، بعد أن نشر الطبيب أسامه طه، المتخصص في عمليات السمنة والتجميل، صورة جمعته بهنادي مهنا داخل عيادته على موقع «إنستغرام» قال عنها «شكراً الفنانة هنادي مهنا على ثقتك في مجموعة الدكتور أسامة طه استشاري جراحات السمنة والتجميل»، وهو ما رجح إجراءها لعملية جراحية رغم نفي والدها.