الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

تعرف على طلبات باريس هيلتون من ضيوف حفل زفافها

تعرف على طلبات باريس هيلتون من ضيوف حفل زفافها

باريس هيلتون وعدد من الهدايا المطلوبة. المصدر ديلي ميل

إذا كنت محظوظاً وتلقيت دعوة لحضور حفل زفاف باريس هيلتون القادم، فكن مستعداً لشراء هدية للزوجين السعيدين من القائمة التي وضعتها العروس وتشمل أدوات تقديم ومطبخاً وأدوات للزينة ومصباحاً ودبدوب كريستال.

وذكر موقع ميل أونلاين أن هيلتون تركت قائمة من الهدايا التي ترغب في أن تحصل عليها لدى متجر مشهور في بيفرلي هيلز للأثرياء والمشاهير، لتوفر على أحبائها عناء التفكير في الهدية!

ووجهت باريس دعوات الأسبوع الماضي، لحضور حفل زفافها الذي يقام في 11 نوفمبر المقبل على عريسها كارتر ريوم الذي تقدم للزواج منها في فبراير الماضي.

ويقام الحفل في بناية بيل إير الشهيرة المملوكة لجدها الراحل بارون هيلتون والتي تبلغ كلفتها 75 مليون دولار.





وقال أحد المقربين أن فستان زفاف باريس سيكون من تصميم فالنتينو، وبقية فساتينها من أليس وأوليفيا.

وتشبه باريس (40 عاماً) شقيقتها الصغرى نيكي هيلتون التي تصغرها بعامين التي كان فستان زفافها أيضاً من فالنتينو، كما أنها سجلت قائمة هداياها لمن يرغب في نفس المتجر، ولكن قائمة هدايا شقيقتها في عام 2015 كانت بقيمة 28 ألف دولار فقط، بينما زادت قيمة هدايا باريس المطلوبة والمرغوبة على 62 ألف دولار.

واختارت وريثة الفندق مجموعة واسعة من منتجات الأدوات المنزلية الفاخرة المصممة بأسعار تصل إلى 4800 دولار.

وتضم القائمة أطقم أدوات مائدة راقية، وفازة كريستال بقيمة 1000 دولار، ومزهرية 4885 دولاراً.



وتضم كذلك حامل شموع النار بغطاء فضي، أطباق تقديم هيرمس بسعر 375 دولارا للطبق الواحد، وأطباق عشاء بسعر 250 دولاراً للواحد، وطاقم تقديم للحلوى بسعر 180 دولاراً للطبق.

وتتضمن القائمة المعتمدة أيضاً أطقم للحساء بسعر 230 دولاراً للآنية، وفناجين قهوة وصحون قيمة الواحدة 240 دولاراً.

وإلى جانب ذلك هناك صينية مقابل 710 دولارات، وطبق بيضاوي صغير (370 دولاراً)، طبق عميق 500 دولار، وعاء للسكر 250 دولاراً، ووعاء للحليب 305 دولارات.



ويبدو أن العديد من الأشياء والهدايا قد تم شراؤها بالفعل، ومن بينها إطارات صور فاخرة مقابل 3200 دولار، وبرواز أصغر مقابل 2300 دولار.

ولم تنسَ باريس أواني التقديم من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعر 220 دولاراً إلى جانب ملاعق وشوك تقديم مطابقة بسعر 110 دولارات للواحدة.



وللتسهيل على الضيوف يمكن لهم أن يختاروا من بين مجموعة مختارة من أدوات المائدة من ويليام يوارد، مثل طاقم 12 كأساً بسعر 365 دولاراً للواحدة، وسكين لتقطيع الخبز بقيمة 370 دولاراً للسكين.

وهناك أيضاً طبق زهور بـ1200 دولار ومصباح بـ990 دولاراً، وتمثال دب من الكريستال.

ويبدو أن العروس تنوي أن تطهو بيديها لعريسها رغم ثرائها الفاحش لذلك تركز على أدوات الطهي والمطبخ، ولا يمنع ذلك من طلب قطع زخرفية راقية.





وبدأ العد التنازلي لليوم الكبير رسمياً، بعد أن أقامت أمها كاتي هيلتون يوم السبت حفلاً لابنتها الكبرى اتخذ ثيمة «أليس في بلاد العجائب» اقتصر على العائلة والأصدقاء في منزلها في بناية بيل آير.

وتضمن الحفل عرض فيديو لقصة الحب الكلاسيكية التي تجمع بين العروسين، وكلمات تهنئة ونصائح وتعليقات من كبار الشخصيات والأصدقاء والصديقات.

وكان من بين الضيوف الآخرين الحاضرين هالي شقيقة خطيبها كارتر وأمه شيري وصديقتها صوفيا ريتشي وياسمين ساندرز «باربي الذهبية» ونيكول ويليامز، وراشيل زوي وكيلي ريتشاردز.

وقبل ذلك، أقامت باريس وكارتر حفل توديع عزوبية مشترك في لاس فيغاس الأسبوع الماضي، شاكرة فيه أصدقاءهما من الجنسين.