الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

10 حقائق لا تعرفها عن بن بادجلي نجم YOU

يؤمن الممثل الأمريكي بن بادجلي أن الأقدار لعبت دورها في نجاحه في الدراما، لأنه كاد يرفض الأدوار التي صنعت نجوميته، رغم أنه يكره قيود الشهرة ويحب أن يعيش بصورة طبيعية، مع أسرته

وبين الحب والزواج والعمل هناك 10 حقائق عن بن بادجلي بطل مسلسل YOU، الذي تعرضه شبكة نتفلكيس



1- يعشق الغناء، وأسس فرقة غنائية اسماها MOTHXRفي عام 2016 قدمت عروضها في جميع أنحاء العالم.

2- كان له قصة حب مع النجمة بليك ليفلي بدأت أثناء تصوير Gossip Girl أو فتاة النميمة، ولكن النميمة تسببت في انفصالهما قبل نهاية الموسم الثاني من المسلسل.

وكشف النجم أنه كان يحب وهو مراهق الممثلة باركر بوسي، وخاصة بعد دورها في فيلم «ضائع في الفضاء»، ولكنها كانت علاقة حب من طرف واحد هو.. بن

3- اعترف بادجلي أنه كتب أغنية لكل امرأة أحبها، ومن بينهن الممثلة زوي كرافيتز. وأوضح النجم الوسيم أنه لا يجيد التعبير عن مشاعره إلا بالكلمات والأغنيات.

4- أقر الممثل الشاب أنه كان متردداً في قبول دور جو في مسلسل «يو» أو أنت لأنه لم يكن يريد إضفاء طابع إنساني على الشخصية، وبعد جهد كبير أقنعه المخرج وكتاب السيناريو بذلك.

5- أسماه والده بن على اسم ماركة كرة تنس كان يضغط عليها من التوتر وهو يشاهد أشعته بالموجات فوق الصوتية وهو جنين في بطن أمه.



6- رفض بادجلي دور «جوسيب جيرل» مرتين لأنه سبق أن لعب أدواراً مشابهة له في أعمال درامية أخرى وخشي من التكرار وملل الجمهور، وتملكه الإحباط والاكتئاب متزامنين مع الإفلاس، وكان على وشك قبول وظيفة نادل والبعد عن التمثيل.

الغريب أن هذا الدور كان سبباً في شهرته، ونال عنه 6 ترشيحات في جوائز اختيارات المراهقين.

7- لم تقتصر مسيرته المهنية على التلفزيون والمسلسلات فقط، وشارك في عدة أفلام مثل The Stepfather (2009) أو زوج الأم، كوميديا المراهقين Easy A في 2010، Margin Call في 2011، والدراما المستقلة The Paper Store في عام 2016.

ترشح لجائزة ساترن كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل «يو» الذي بدأ عرضه في 2018، وما زال مستمراً حتى الآن.

إضافة إلى ذلك، شارك بصوته في «سوبر ماريو»، وأيضاً في بوكيمون في أوائل التسعينيات.

8- لا يطيق قيود الشهرة ويحب أن يعيش حياته بطريقة طبيعية، يعشق الطعام المكسيكي، ويركب دراجته، ويجوب شوارع المدينة بلوح التزلج، ويعتقد أن الشهرة أشبه بالرقص على حافة شفرة حلاقة، ويحاول أن يبعد أسرته المؤلفة من زوجته المطربة دومينو كيرك وابنه عن الأضواء.

9- اختارته مجلة بيبول ضمن أكثر 25 رجلاً وسامة، ووضعته مجلة بادي تي في ضمن قائمة أكثر 100 رجل وسامة، والاختياران كانا في عام 2011.

10- يعترف أن داءه النسيان، وذات مرة نسى الكلمات أثناء عزف النشيد الوطني، كما نسي كلمات أغنية Star-Spangled Banner على المسرح، ولكن الجمهور ساعده على البدء من جديد