الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

جينيفر والأصدقاء ينعون «غانثر» الحبيب الذي نشر الضحكة ورحل

أعربت النجمة جينيفر أنيستون عن حزنها العميق وتأثرها لوفاة زميلها في جيمس مايكل تيلر (59 سنة) الذي لعب دور غانثر في مسلسل Friends بعد أن خسر معركته مع السرطان.

وغردت أنيستون على "تويتر" من دونك، لن تكون أصدقاء مثل الأول، أشكرك على كل الضحكات والابتسامات التي كنت تظهرها وتبثها في حياة كل منا، سنفتقدك بشدة بكل تأكيد.

وذكر موقع صن أن النجم الكوميدي الذي توفي في منزله بلوس أنجلوس تم تشخيص إصابته بالسرطان لأول مرة في عام 2018، وأبقى الأمر سراً حتى العام الجاري.



وشاركت النجمة جينيفر أنيستون مقطع فيديو قديم من المسلسل ولقطة جميلة على موقع إنستغرام الخاص بها.



وفي المقطع القصير، يعلن جيمس غونتر عن حبه لراشيل «جينيفر»، أمام صديقها روس (ديفيد شويمر)، وردت عليه راشيل أنها تحبه أيضاً ولكن «ليس بنفس الطريقة».

وعلقت جينيفر على المنشور: «الأصدقاء ما كانوا ليكونوا نفس الشيء بدونك».

في سياق متصل، شاركت كورتيني كوكس، التي لعبت دور مونيكا، نفس الصورة اللطيفة لجيمس على منشورها على إنستغرام.

ورثت النجمة كورتني كوكس زميلها الراحل بتغريدة قالت فيها "أنا ممتنة لك بقدر الامتنان والمحبة التي كنت تجلبها في موقع التصوير وتغمرنا بها، سعيدة بنفس القدر لأنني عرفتك.. ارقد بسلام يا جيمس".



من جانبه، أشاد مات ليبلانك، الذي لعب دور جوي، بزميله الراحل قائلاً" بوجودك، كان لدينا الكثير من الضحك يا رفيقي. سنفتقدك.

في الوقت نفسه، كتبت ليزا كودرو التي لعبت شخصية فيبي في المسلسل الشهير تنعي زميلها «سنفتقدك. شكراً لما قدمته لنا جميعاً بوجودك معنا».

من جانبهما، أشاد المؤلفان المشاركان في المسلسل مارتا كوفمان وديفيد كرين بالممثل الراحل ووصفاه بأنه كان «رجلاً في قمة اللطف والمودة».

وقالت مارتا وديفيد: "عندما بدأ تمثيل دوره في مسلسل أصدقاء، لفتت روحه الفريدة أنظارنا وعرفنا أنه كان علينا أن نمنحه مساحة أكبر، مثل حبه لجينيفر بصدق كبير، قلبنا منفطر لرحيله، وتعازينا لزوجته جنيفر كارنو".

في سياق متصل، كتب الكاتب الأمريكي جيفري كلاريك: «كان رجلاً جميلاً ورائعاً. نمر بيوم حزين للغاية».

وامتلأ حساب «فريندز» أو «الأصدقاء» على تويتر بموجات من الحزن والرثاء على فقدان جيمس مايكل تايلر الممثل المحبوب والعضو الذي لا يتجزأ من عائلة أصدقاء. قلوبنا مع عائلته وأصدقائه ومعجبيه".



من جانبها، أصدرت عائلة تايلر بياناً قالت فيه «عرفه العالم باسم جونتر، الصديق السابع من مسلسل «أصدقاء» لكن أحباءه عرفوه أيضاً كممثل وموسيقي ومدافع متحمس للتوعية بالسرطان وأيضاً زوجاً محباً.

وأضاف البيان": أحب مايكل الموسيقى، و كان ينثر المرح والمغامرات عير المخطط لها في كل مكان يتواجد فيه.

واختتمت العائلة البيان بعبارة «كان إذا قابلته ذات مرة يظل صديقاً لك مدى الحياة."

وكان الممثل قد عرف أن معركته مع السرطان قد قاربت على الانتهاء، وأنه سيخرج منها خاسراً لذلك كتب العام الماضي "كان هدفي منذ عام أن أرى عيد ميلادي التاسع والخمسين.و فعلت ذلك. هدفي الآن هو إنقاذ حياة واحدة على الأقل".