السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

«دق القلب» للجسمي تحتل المرتبة الأولى عالمياً على «يوتيوب»

حقق النجم حسين الجسمي إنجازاً كبيراً بأغنيته الجديدة «دق القلب» حيث احتلت الأغنية المرتبة الأولى عالمياً على موقع يوتيوب بعد أسبوع من إصدارها.



وشارك الجسمي صورة لهذا الإنجاز وعلق: «بفضل الله وبدعمكم نحصد المركز الأول في الموسيقى عالمياً خلال أسبوع.. مبروك»، والأغنية من كلمات الشاعر العراقي رامي العبودي، وألحان الفنان العراقي نور الزين، ويجدد تعاونه في التوزيع الموسيقي ومكساج وماستر مع الفنان حسام كامل، وقد تميز اللحن والتوزيع باستخدام الآلات الغربية إلى جانب الإيقاع الخليجي الممزوج بالعراقي.



والجدير بالذكر أن الفنان حسين الجسمي أعرب عن فخره بوجود الحدث العالمي «إكسبو»، على أرض وطنه الإمارات وفي مدينة الإبداع والإبهار دبي، وقال إنه في هذا الحدث العالمي الاستثنائي، دوّنت دبي في صفحات التاريخ معاني متعددة من الإبداع وكيفية قهر المستحيل، راسمة ملامح مستقبل العالم والبشرية والانفتاح فيما بينهم بالتعاون والتقارب على اختلاف أعراقهم وأجناسهم في العالم.



وحملت أغنية «حي بالشهامة» من أشعار المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، والتي قدمها الجسمي في حفل الافتتاح بشكل مختلف موسيقياً، من ألحان محمد الأحمد. وفي إطلالته الثانية بالحفل، قدم أغنية «إكسبو 2020 دبي» الرسمية «هذا وقتنا» بمشاركة ألماس، وميسا قرعة، وسط تفاعل كبير من الجمهور، والأغنية من كلمات سيف فاضل، وألحان كل من جو ديكنسون، لوسي تورشيا، جو ديكنسون، ولوسي تورجيا.