السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

هنيدي: هناك تطور ضخم في موسم الرياض الثاني.. وسأغيب عن الدراما الرمضانية هذا العام

هنيدي: هناك تطور ضخم في موسم الرياض الثاني.. وسأغيب عن الدراما الرمضانية هذا العام

محمد هنيدي متحدثاً خلال المؤتمر

أبدى نجم الكوميديا المصرية محمد هنيدي سعادته الغامرة بالمشاركة بعرض مسرحي للمرة الثانية على التوالي في موسم الرياض، وأنه يشعر بالمحبة للجمهور السعودي، مبيناً أنه ومنذ وصل إلى الرياض وهو يشاهد تطوراً ضخماً في الموسم الثاني، وجهوداً جبارة من الهيئة العامة للترفيه والدعم المعنوي الكبير والملموس من رئيسها تركي آل الشيخ، خاصة حضوره بروفات المسرحية، وحماساً أكبر من الجميع، وتمنى أن يكون موسماً ناجحاً على كافة المستويات.

وأشاد هنيدي خلال المؤتمر الصحفي لمسرحية «سلام مربع» الذي أقيم مساء الجمعة في فندق كراون بلازا بمدينة الرياض، في حضور نجوم العرض، بالتعاون الفني والثقافي السعودي المصري، وأنه يأتي ضمن علاقة أزلية بين مصر والمملكة على المستوى الرسمي والشعبي، موضحاً أنه مستمر منذ سنوات طويلة، ومتواصل، ومتزايد على مدار السنوات الأخيرة.

وذكر الفنان محمد هنيدي أن العمل والتحضيرات للمسرحية بدأت منذ ثلاثة أشهر، موضحاً أن نص «سلام مربع» مميز وشائق، ويرضي كافة شرائح المجتمع السعودي، ولفت إلى أنه سيغيب عن الدراما الرمضانية هذا العام، حيث إنه يعدها فترة راحة من الأعمال الدرامية هذا الموسم.

وأكدت الفنانة أيتن عامر أن الفنانين أكرم حسني والشاعر أمير طعيمة هما السبب في عودتها للمسرح من خلال مسرحية «عطل فني» التي عُرضت في موسم الرياض الأول، معتبرة أن مشاركتها المسرحية الثانية في موسم الرياض 2021 على التوالي مختلفة ومميزة وهي سعيدة للغاية بها، حيث إنها تشارك أمام الفنان محمد هنيدي، وذلك بالنسبة لها حلم حياتها- حسب تعبيرها.

ووعدت أيتن جمهورها السعودي بعمل مسرحي يسعدهم ويمتعهم جداً وينال رضاهم، مشددة على محبتها للجمهور السعودي الذواق للفن والأعمال المسرحية، مبينة أن المسرح بيتها الأول وشغفها المستمر لتقديم كل ما لديها، وأشارت إلى أنها ستطل على جمهورها من خلال عمل درامي في رمضان المقبل.

ومن جهته، أعرب الفنان محمد ثروت عن سعادته للمشاركة في موسم الرياض الثاني، ولا سيما أنه العرض المسرحي الثالث الذي يشارك فيه منذ موسم الرياض الأول، وأكد أن جميعها كانت عروضاً مسرحية مختلفة ومتنوعة، ودعا الجمهور السعودي لحضور مسرحية «سلام مربع» لأنها ستسعدهم وتضحكهم كثيراً.

ومن المقرر أن تدشن المسرحية الكوميدية «سلام مربع» مسرحيات موسم الرياض 2021، حيث سيتم عرضها بداية من الاثنين المقبل 1 نوفمبر وتستمر 5 أيام على خشبة مسرح بكر الشدي في منطقة «بوليفارد رياض ستي»، وتدور فكرة العرض المسرحي حول قصة مطرب «محمد هنيدي» وصراعه مع المجتمع في سبيل الحصول على الشهرة لكسب الأموال والزواج من حبيبته، وهي من تأليف وإخراج خالد جلال، وبطولة الفنان محمد هنيدي، بالإضافة إلى كل من: أيتن عامر، محمد ثروت، محمد محمود، وميرنا نورالدين.