الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

بكت على المسرح.. رحمة رياض تشعل ثالث أيام «مهرجان بابل»

أحيت المطربة العراقية رحمة رياض، حفلاً غنائياً في مدينة بابل، ضمن فعاليات اليوم الثالث لـ«مهرجان بابل الدولي»، إلى جانب المطربة السورية هالة القصير، والمطرب العراقي بسام مهدي.

ولفتت رحمة رياض الأنظار إليها بجمال إطلالتها، فارتدت فستاناً طويلاً باللون الزهري، منتفخ الأكمام، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

وقدّمت رحمة، باقة من أجمل أغانيها التي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، الذي قاطعها في أكثر من أغنية، وشاركها في تقديمها.

وتداول رواد منصّات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة العراقية رحمة رياض، أثناء إحيائها حفل مهرجان بابل، تظهر فيه وهي تبكي.



ووجّهت رحمة رسالة إلى الجمهور، الذي تفاعل معها بشكل كبير، وقالت: «أفتخر أني عراقية، بنت العراق، ربي يحفظكم يا رب»، ولم تستطع رحمة وقتها تمالك نفسها، وبكت وتأثر الجمهور ببكائها، خصوصاً أنها زارت المسرح خلال إحياء والدها الفنان الراحل رياض أحمد الذي كان أحد نجوم مهرجان بابل من قبل.



الجدير بالذكر أن فعاليات مهرجان بابل الدولي انطلقت الخميس، وسط حضور جماهيري مكتظ على مدرجات المسرح البابلي في العراق تحت شعار «من بابل الحضارة نصنع الحياة». وتتضمن فعاليات المهرجان، مشاركة فنانين عرب بينهم الفنان هاني شاكر وشمس الكويتية، بالإضافة إلى فنانين عراقيين منهم حاتم العراقي، فضلاً عن فرق شعبية عربية وأجنبية، إلى جانب فعاليات عرض الأزياء البابلي والعزف والرسم الحر وفعاليات الطيران الشراعي والمناطيد والدبكات العربية والكوردية، فضلاً عن فعاليات ثقافية وأدبية وفنية أخرى.