الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
نجوم الفن في حفل الزفاف

نجوم الفن في حفل الزفاف

حجاج عبدالعظيم يبكي في حفل زفاف ابنته

احتفل الفنان حجاج عبدالعظيم، مساء أمس الاثنين، بحفل زفاف ابنته، وسط تفاعل من الأصدقاء والأهل، وتداول عدد من مستخدمي منصّات التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو مختلفة من كواليس استعدادات العروس للحفل.





ودخل الفنان حجاج عبدالعظيم، في نوبة بكاء شديدة، عقب ظهور ابنته بفستان زفافها، والتي تحتفل به بحضور نجوم الفن، موجهاً كلماتٍ مؤثرة إلى ابنته دنيا، حيث قال لها: «مبروك يا حبيبتي ربنا يتمملك على خير».https://www.instagram.com/p/CVvEjzVgXUC/



ويشارك حجاج عبدالعظيم في مسرحية أبوالعربي، من إخراج تامر كرم، وتأليف محسن رزق، وبطولة هاني رمزي، وداليا البحيري، وأحمد فتحي، ومحمد جمعة، وليلى عزالعرب، وعمرو عبدالعزيز، ونخبة من الشباب الصاعدين نجوم مسرح التياترو، من إنتاج شركة Sea Cinema وتي كا برودكشن للمنتج تامر كرم، وعرضت مؤخراً ولأول مرة بجدة السعودية.



كما انضم عبدالعظيم، مؤخراً، إلى فريق عمل مسلسل «السيدة زينب»، من بطولة الفنانين محمود عبدالمغني، وسوسن بدر، ومحمد رياض، وعدد آخر كبير من الفنانين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.



من ناحية أخرى لا يزال حجاج عبدالعظيم يصور مشاهده في فيلم «الجريمة»، وهو من بطولة كل من أحمد عز، ومنة شلبي، وسيد رجب، وماجد الكدواني، وإخراج شريف عرفة.