الاثنين - 29 نوفمبر 2021
الاثنين - 29 نوفمبر 2021
حاتم العراقي

حاتم العراقي

فتاة تفاجئ حاتم العراقي على مسرح مهرجان بابل

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه النجم حاتم العراقي، يغنّي على المسرح، خلال مشاركته في مهرجان «بابل الدولي»، ثم فاجأته شابة بالصعود على المسرح واحتضانه.



صعدت الفتاة على المسرح، واقتربت من العراقي، وهي تحمل في يدها هاتفاً لتصوّر اللحظة، ثم غنت معه، وتمايلت على الألحان بعفوية، دون أن يكون هناك أي ردّ فعل من حاتم العراقي، وسارع رجال الأمن وتداركوا الأمر بهدوء.



وأخرج الأمن الفتاة من المسرح من دون أن يشعر حاتم بأي انزعاج، وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الحفل الجماهيري الضخم، الذي أحياه النجم العراقي، الأسبوع الماضي، على مسرح بابل الدولي في العراق، وقدّم مجموعة كبيرة من أغانيه التي نالت إعجاب الآلاف من محبيه الذين غنّوا ورقصوا معه.



يشار إلى أن العراقي أكد جاهزيته التامة لإحياء الحفل مع فرقته الموسيقية التي ضمت أهم العازفين والموسيقيين في العراق، معبراً عن سعادته الكبيرة بعودة النشاط الفني إلى العراق، معتبراً الحفل دليلاً على تعافي البلاد من آثار الحروب والتوترات الأمنية.

الجدير بالذكر أن فعاليات مهرجان بابل الدولي انطلقت الخميس الماضي، وسط حضور جماهيري مكتظ على مدرجات المسرح البابلي في العراق تحت شعار «من بابل الحضارة نصنع الحياة». وتتضمن فعاليات المهرجان، مشاركة فنانين عرب بينهم الفنان هاني شاكر وشمس الكويتية، بالإضافة إلى فنانين عراقيين منهم حاتم العراقي، فضلاً عن فرق شعبية عربية وأجنبية، إلى جانب فعاليات عرض الأزياء البابلي والعزف والرسم الحر وفعاليات الطيران الشراعي والمناطيد والدبكات العربية والكردية، فضلاً عن فعاليات ثقافية وأدبية وفنية أخرى.