الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021
الثلاثاء - 07 ديسمبر 2021

بأرباح تتخطى 3 ملايين دولار شهرياً.. 8 أطفال ومراهقين يتصدرون تيك توك

احتلت مجموعة من الأطفال الموهوبين والمحظوظين قائمة الأعلى ربحاً وإيراداً على تيك توك، يكسب البعض منهم ما يصل إلى 282 ألف دولار شهرياً من نشر مقاطع فيديو ممتعة، ويصل الربح الشهري إلى 3 ملايين دولار لدى بعض المراهقين.

وقارن الخبراء في موقعmoney.co.uk ما يكسبه هؤلاء الصغار شهرياً بمتوسط الأجر الشهري في بلادهم، ليكتشفوا أن كثيراً منهم يكسب في شهر أكثر مما يكسب الموظف العادي طوال العام، وربما طوال سنوات من عمره الوظيفي.

ووفقاً لموقع صحيفة صن، هناك بعض الأطفال دون سن الـ12 عاماً يكسبون ما يصل إلى 460 ضعف متوسط ​​الراتب الشهري لبلدهم من منصة وسائل التواصل الاجتماعي.

ويجمع أطفال آخرون أكثر من 15 مليون متابع، تأتي من الإعلانات والرعاية وعروض الأزياء، من بينهم هؤلاء الصغار الأكثر دخلاً على تيك توك.



ساديم خان

يُعرف باسم @ sadim03 على تيك توك، ويبلغ من العمر 6 سنوات فقط، وبينما يبلغ متوسط الراتب الشهري في بلده الهند 449.56 دولاراً، يكسب ساديم عادة 207 آلاف دولار شهرياً.





أناستاسيا رادزينسكايا

تحتل تلك الطفلة الروسية الموهوبة المرتبة الثانية في القائمة وتكسب بمفردها ما يعادل 265 ضعف متوسط الراتب الروسي.

وتشارك أناستاسيا (7 سنوات) والدها مقاطع فيديو لأغانيها وأنشطتها المختلفة، تحقق من ورائها 165 ألف دولار شهرياً.



سميرة نارولا

تحتل الطفلة البالغة من العمر 6 سنوات المرتبة الثالثة وتعرف باسم

samayranarula ، وتكسب في المتوسط 135 ألف دولار شهرياً من فيديوهاتها على تيك توك.





ليزي بريتيس

تُعرف ليزي في عالم تيك توك باسمLizziebritis وتكسب في المتوسط ​​69 ألف دولار شهرياً، وهو ما يعادل 195 ضعف الأجر الشهري المعتاد في البرازيل.

مراهقون أثرياء

يعد تيك توك أيضاً ساحة ثرية واعدة تحتضن عشرات الموهوبين من المراهقين الذين يربحون آلاف الدولارات شهرياً من بث مقاطع فيديو لهم، يتابعها الملايين.



شارلي دي أميليو

تتصدر تلك المراهقة قائمة الأعلى تحقيقاً للأرباح على التطبيق الشهير.

وفي عمر الـ17، تربح داميليو أكثر من 1000 ضعف الراتب الشهري في الولايات المتحدة الأمريكية بمبلغ يصل إلى 3.7 مليون دولار.





ليزا أنوخينة

تحتل تلك المراهقة الملقبة بـanokhinalz، المركز الثاني، محققة أرباحاً تصل إلى 864 ألف دولار شهرياً، أي أكثر من 242 ضعف الراتب الشهري الأمريكي.





ليبرون جيمس جونيور

نجم أمريكي آخر من نجوم تيك توك يعرف باسم bronny.

وينافس ليبرون جونيور في الأرباح والده لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير ليبرون جيمس، محققاً أكثر من 156 ألف دولار في الشهر.





ليني كلوم

تحتل ليني كلوم، البالغة من العمر 17 عاماً المرتبة الرابعة، حيث تصل أرباحها إلى 135 ألف دولار شهرياً من نشر فيديوهات تتعلق بالموضة والأزياء والتجميل.

وينطبق على ليني المثل القائل «من شابه أباه فما ظلم» ولكنها تشابه أمها عارضة الأزياء الشهيرة هايدي كلوم بينما والدها بالتبني المطرب سيل.