الاحد - 28 نوفمبر 2021
الاحد - 28 نوفمبر 2021
No Image Info

3.3 مليار دولار إيرادات أفلام نجمة لالا لاند.. إيما ستون

لا يخيب رهان النقد أو الجماهير على النجمة الامريكية الموهوبة إيما ستون التي يرشحها الكثيرون لتكرار إنجاز الحصول على أوسكار أفضل ممثلة، وهي التي عرفت أن التمثيل سيكون مستقبلها وهي في الرابعة ومثلت أول أدوارها على المسرح في سن الـ11.

الميزة الأهم في ستون أنها تجمع بين خفة الدم والرومانسية والغناء والاستعراض، مع قدرة على التلون حسب مقتضيات الشخصية، ولذلك جمعت بين اعتراف النقاد بأدائها، وتقدير الجمهور لموهبتها.





الطريف أنها فشلت في عملها الأول في متجر لأغذية الحيوانات، ولم تستطع التعامل مع الزبائن، فركزت بصورة أكبر على التمثيل.

وعلى مدار ما يقرب من 29 فيلماً مثلتها ستون، حققت أفلامها أكثر من 3.3 مليار دولار، ولذلك من حقها أن تصبح في كثير من السنوات الأكثر والأعلى أجراً في هوليوود والعالم بمعدل 30 مليون دولار سنوياً.

ويبلغ متوسط أجر النجمة الحائزة الأوسكار ما بين 20 إلى 30 مليون دولار، كانت مرشحة للزيادة في السنتين الأخيرتين لولا تداعيات «كوفيد-19» الكارثية على السينما.



الأهم من جماهيرية إيما ستون أنها أصبحت خياراً أول للترشيحات للجوائز على اختلاف طبيعتها والجهات المانحة لها، ولذلك حظيت بأكثر من 63 ترشيحاً للجوائز، وفازت بـ31 جائزة.

وكانت قمة الإبداع والتتويج للممثلة الموهوبة حصولها على أوسكار أفضل ممثلة عن دورها في الفيلم الرومانسي الموسيقي لالا لاند الذي عرض في عام 2016.



وكان الفيلم بمثابة «فاتحة خير» لها بعد أن حصدت أيضاً جوائز البافتا والجولدن جلوب وساج، وبفضله ظهرت على غلاف مجلة تايم في عام 2017 ضمن قائمة المائة الأكثر تأثيراً في العالم.

ولكن إبداع ستون لا يقتصر على لالا لاند فقط لأنها أثبتت قدراتها التمثيلية الفائقة في أكثر من فيلم ومسلسل من بينها أفلام مثل Superbad" (2007

Easy A" (2010، The Amazing Spider-Man 2012، وأيضاً فيلم Birdman "(2014.



ودشنت النجمة الموهوبة جماهيريتها عبر فيلم Zombie land الذي عرض في عام 2009، رغم أنه لم يعجب النقاد.

كما أثبتت شعبيتها مرة أخرى بدورها في فيلم The Help الذي حقق أرباحاً تزيد على 216 مليون دولار، رغم أن ميزانيته لم تتعدَّ 25 مليون فقط، وحصل الفيلم هذه المرة على إشادة النقاد أيضاً وترشح لأكثر من جائزة.



وتواصل الممثلة المولودة في 6 نوفمبر 1988، تصوير أحدث أدوارها في فيلم Poor Things أوأشياء فقيرة المقرر عرضه في العام المقبل.



وإلى جانب ذلك مثلت ستون في أكثر من 12 مسلسلاً بدأتها في عام 2004 بدورها في دراما The New Partridge Family