السبت - 04 ديسمبر 2021
السبت - 04 ديسمبر 2021

في 51 دقيقة.. ويل سميث يصعد برج خليفة ويؤكد: دبي تلائم شخصيتي

في 51 دقيقة، استطاع النجم الهوليوودي أن يتسلق أعلى بناية في العالم (برج خليفة) ويصعد طوابقه الـ160 في إطار برنامجه الواقعي للياقة البدنية الذي يبثه على يوتيوب تحت عنوان Best Shape of My Life أو أفضل شكل في حياتي.

وأوضح نجم هوليوود أن دبي تلائم شخصيته ويشعر فيها بالراحة، ما يمكنه من تحقيق أهدافه، منوهاً بأنها أفضل مكان لبداية برنامجه الواقعي للياقة والرشاقة.

وأوضح موقع «إنسايدر» أن سميث اعترف أن نتيجة أسبوع مكثف من التدريبات الشاقة، كانت عكس ماتوقع بعد أن أشار الميزان إلى زيادة وزنه نصف كيلوغرام، لذلك قرر أن يذهب إلى دبي من أجل مزيد من التركيز.

وقال الخبراء إن زيادة وزن ويل سميث، لا تعني أن برنامجه فشل، لأن تغير الوزن يحدث لأسباب عديدة، وتختلف استجابة الجسم للحمية والتمارين الرياضية مع مرور الوقت.

ونصح الخبراء بالتحلي بالصبر والمواظبة على الحمية لفقدان الوزن على المدى الطويل.

من جانبه، ذكر النجم أن هدفه في يناير الماضي كان خسارة 10 كلغ في 20 أسبوعاً، بعد أن تركه الوباء في «أسوأ شكل في حياته»، وتضمن برنامجه نظاماً غذائياً مكثفاً وركضاً يومياً، بالإضافة إلى تدريب المقاومة مع الأثقال 4 أيام على الأقل في الأسبوع.

واستمع سميث لنصيحة مدربه وامتنع لمدة يومين عن تناول أي شيء تقريباً سوى البيض المسلوق والخضراوات النيئة، فعاد إلى المسار الصحيح وبدأ في فقدان الوزن.

المهم أنه بعد البداية غير المرضية لفقدان الوزن في لوس أنجلوس، قرر بجرأة: «سنذهب إلى دبي» مؤكداً أن دبي تناسب شخصيته، وفيها يمكنه أن يرى العالم والحياة، ويشاهد أعلى بناء في العالم برج خليفة.

وأكد النجم أن ميزة دولة الإمارات أنها توفر له ملاذاً آمناً واسعاً له لكي يحقق أهدافه في الصحة والحيوية والرشاقة والسعادة.

وأقام سميث في مجمع ند الشبا الرياضي، لمزيد من التركيز، وزيادة مكاسبه الصحية إلى أقصى حد للمساعدة في تعزيز القوة.

وتضمن برنامج عمله القيام بزيارة سريعة لأطول مبنى من صنع الإنسان على كوكب الأرض كاختبار للياقة البدنية، واستغرق صعود برج خليفة المكون من 160 طابقاً 51 دقيقة في تجربة فريدة مثيرة للإعجاب.

وقال سميث أمام الكاميرا إن القمة المطلقة لا تزال بعيدة، ولكنه سيحاول أن يصل إليها، ويحقق حلمه في الحصول على أفضل شكل في حياته، واكتساب الرشاقة والحيوية بداية من دانة المدن دبي.