الاحد - 05 ديسمبر 2021
الاحد - 05 ديسمبر 2021
No Image Info

بعد حب عامين وخاتم بمليوني دولار.. باريس هيلتون في القفص الذهبي

بعد ارتباط لمدة عامين، وخاتم خطوبة من الماس والزمرد بمليوني دولار، وأربع فساتين زفاف، وفرح ثلاث ليالٍ، تزوجت نجمة المجتمع باريس هيلتون من كارتر ريوم في حفل أسطوري حضرته نجمات العالم من صديقات العروس.

ونشرت صحيفة ديلي ميل تفاصيل للزفاف الأسطوري الذي ينظم على مدار 3 أيام، وبدأ بحفل فخم أقيم في منزل جدها الراحل بيل إير.



ولم تتمالك باريس هيلتون نفسها، وانهالت دموع الفرح على وجنتيها، وهي تستعرض أمام عدسات المصورين 4 فساتين ارتدتها لليلة العمر التي واتتها أخيراً وهي في الـ40 من عمرها.

وأظهرت صور الزفاف الرسمية باريس وكارتر يتبادلان وعود الزواج، ثم قبلة على جبين العروس، قبل أن يرقصا وسط ضيوفهما.



وكتبت العروس على موقعها على الإنترنت «أخبرت كارتر ألا يبكي، لأنني سأقوم بتلك المهمة، وسأدمر المساكارا الخاصة بي قبل السير».

وأضافت «لم يستمع لكلامي وبكى، لكني أعتقد أنني بدأت تلك الوصلة أولاً».

الطريف أن حماة العريس كاتي بادرت بمسح دموعه وهو يلقي كلمته معبراً عن مشاعره الجياشة بالزواج من المرأة التي خفق لها قلبه.





وقالت باريس «عشت مثل سندريللا، وعرفت أني وجدت حبي الحقيقي».

وبالنسبة للحفل، صممت باريس فستانا أنيقا من الدانتيل برقبة عالية وأكمام طويلة من تصميم أوسكار دي لا رنتا، مكتملاً بذيل طويل مزين بالزهور يتدلى على طول الأرض أثناء سيرها في الممر فبدت وكأنها أميرة من الأساطير.

وهذا الثوب هو الأول من بين 4 فساتين استمرت باريس في عرضها طوال المساء. حيث ارتدت فساتين أخرى من بينها ثوب من تصميم باميلا رولاند مطرز بالخرز، تبعه فستان من التول بكتف مكشوف، قبل أن تنهي الليلة بفستان قصير مبطن، مع تنورة منتفخة.

وشارك في الحفل كوكبة من النجمات من بينهن الممثلة إيما روبرتس، وآشلي بنسون، بولا عبدول نيكول ويليامز وبيبي ريكسا، ريان سيفاري، راشيل زوي، كيمورا، كيم كارديشيان، ونيكول ريتشي إضافة إلى شقيقتها نيكي هيلتون التي تقمصت شخصية وصيفة العروس.



ومع كل تلك الكوكبة من النجمات، بدا العرس وكأنه حفل توزيع جوائز هوليوود أو الأوسكار.

ولم تظهر باريس خاتم زفافها في لقطة العرس، ولكنها ارتدت خاتم الخطوبة الماسي الذي تبلغ قيمته أكثر من مليوني دولار.

وقال مصدر مقرب من العروس إنها اختارت فستانها في وقت متأخر من الليلة الماضية، كما غيرت مكان حفل الزفاف قبل أسبوع من الموعد.



وإلى جانب كوكبة المدعوين من المشاهير والنجوم، تبادلت باريس وكارتر عهود الزفاف، أمام الأصدقاء المقربين والعائلة، بما في ذلك الأم كاثي والأب ريك والأخ كونراد والعمة كايل ريتشاردز.

وبينما غنت كيم بيتراس أغنية باريس هيلتون «النجوم عمياء» للضيوف قبل وصول العروسين افتتحت المطربة ديمي لوفاتو الرقص بأغنية باريس هيلتون الشهيرة. I Will Always Love You أو سأظل أحبك.



واشتمل حفل الزفاف الفخم على حلبة رقص خشبية ضخمة تم تشييدها خصيصاً للمناسبة، بالإضافة إلى تنسيقات الزهور على شكل الأحرف الأولى من اسم العروس والعريس.

وكانت قصة الحب بين الزوجين بدأت في ديسمبر 2019، رغم أنهما يعرفان بعضهما لأكثر من 10 سنوات.



وقال كارتر «حظيت بفرصة فريدة للتعرف على باريس الحقيقية، وأنا متحمس للغاية لتكون زوجتي وشريكة حياتي، إنها تتألق وتتأنق بلطفها وأخلاقها، وأثق أنها ستكون أفضل زوجة وأم لأطفالي».