الاحد - 25 فبراير 2024
الاحد - 25 فبراير 2024

فايز السعيد وبلقيس يصدحان بحب الإمارات على مدرّج خورفكان

على وقع الألحان الخليجية، عاش الجمهور، بمناسبة احتفالات عيد الاتحاد الخمسين، ليلة وطنية مميزة في مدرّج خورفكان مع الفنانيْن فايز السعيد وبلقيس، وذلك يوم أمس الأربعاء، وقد شهد الحفل إقبالاً جماهيرياً لافتاً وتفاعلاً كبيراً مع الأعمال الوطنية التي تغنت بإنجازات دولة الإمارات على مدار خمسين عاماً.

وأثار الفنان فايز السعيد مشاعر الفخر والاعتزاز بمسيرة خمسين عاماً من التألق والنجاح في ظل قيام الاتحاد، عندما غنى «أغلى اسم» و«الصقور المخلصين»، كما أسعد الحضور بباقة من أجمل أغانيه.

واعتبر فايز السعيد إحياءه الحفل شرفاً كبيراً له، وأعرب عن مدى اعتزازه وفخره بما حققته دولة الإمارات من تقدم وازدهار، كما أكد مدى سعادته بمشاركة جمهور مدرّج خورفكان فرحة الاحتفال بعيد الاتحاد الخمسين.

وأخذت الفنانة بلقيس الحضور معها إلى رحلة تحقيق الأحلام بعد قيام الاتحاد من خلال أغنية «خمسين» و«محمد المجد» و«الله يا دار زايد»، كما أبدعت في تقديم توليفة من أفضل أعمالها الأخرى.

وأعربت بلقيس عن اعتزازها بالمشاركة في حفل فني في مدرّج خورفكان بمناسبة احتفالات الإمارات باليوبيل الذهبي، وأكدت أنه بروح الاتحاد تعيش الإمارات مجداً عريقاً وتطوراً كبيراً صنعه أبناء زايد في ظل القيادة الرشيدة.

وقد خصص ريع الحفل لمؤسسة القلب الكبير، المؤسسة الإنسانيّة العالمية المعنية بمساعدة اللاجئين والمحتاجين في جميع أنحاء العالم، وذلك تعزيزاً لجهود المؤسسة في إسعاد الأطفال المحرومين والعائلات المحتاجة، جراء ظروف الحياة القاسية والكوارث الطبيعية أو الحروب والصراعات في العالم، وذلك للمساهمة في بناء مجتمعات وتنميتها وتحقيق الحياة الكريمة والتعلم.