الاثنين - 08 أغسطس 2022
الاثنين - 08 أغسطس 2022

تعرف على خطوط أحمد زاهر الحمراء لابنتيه ليلى وملك

عبر الفنان أحمد زاهر عن سعادته بالتواجد في موسم الرياض، والمشاركة بعرض مسرحي يعيده للمسرح بعد غياب 17 عاماً بسبب انشغاله بأعماله الدرامية والسينمائية وظروف كورونا، متمنياً أن تنال مسرحية «عائلة لاسعة جداً» رضا الجمهور السعودي والعربي، وأن يستطيع وفريق العمل إسعاد الجمهور.



وذكر أنه يتوقع لابنتيه النجاح في تجربتهما المسرحية الأولى، منوهاً بأن الكواليس بينهم كانت أكثر من رائعة.



وقال زاهر رداً على سؤال «الرؤية» حول الخطوط الحمراء التي يضعها لابنتيه في العمل الفني، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته هيئة الترفيه لأبطال وصناع العرض المسرحي في الرياض أمس: «بالفعل أضع خطوطاً حمراء لابنتي في المجال الفني، وقبلها أضع كذلك خطوطاً حمراء لنفسي».



وتابع: طوال مشواري الفني لم أفعل أي شيء خطأ، وهو ما ربيتهما عليه، فأصبح الأمر بالنسبة إليهما واضحاً، حيث باتا يعرفان المسموح أو الممنوع، حفاظاً على شكلهما وسمعتهما، وحتى يظلا محترمتين في عيون الناس، دون أخطاء.



وأوضحت ليلى زاهر أنها تعلمت من والدها الأصول الاجتماعية والإنسانية قبل الفن، منوهة بأنها تعلمت منه الالتزام والتواضع، مؤكدة أن والدها بالفعل يضع لها وشقيقتها خطوطاً حمراء وهذا ضروري حتى نعرف ما يجب أن نقوم به وأيضاً الخطأ الذي نبتعد عنه حسب تعبيرها.



وأشارت ملك زاهر في معرض ردها على سؤال «الرؤية» أنها تعلمت الكثير من والدها، حيث تربت على ما يفعله ويقوم به في الوسط الفني كفنان كبير وصاحب خبرة، مبينة أن والدهما دائماً معهما وهناك أشياء يقولها ويحددها كمعايير لتعاملاتهما في الوسط الفني وأشياء أخرى تعلمناه منه.

وتبدأ الليلة عرض المسرحية الاجتماعية الكوميدية «عيلة لاسعة جداً» على مسرح بكر الشدي في بوليفارد رياض سيتي ضمن موسم الرياض 2021، وتستمر حتى الإثنين المقبل، وتدور أحداثها حول قصة رجل أعمال ثري يصارع من أجل الزواج، وهي من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم، وبطولة؛ أحمد زاهر وأحمد فتحي ومنة فضالي ومروة عبدالمنعم وليلى وملك أحمد زاهر.