الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

بإطلالة سوداء ومن دون مكياج.. شيرين تنشر صورة برفقة فرقتها الموسيقية

بإطلالة سوداء ومن دون مكياج.. شيرين تنشر صورة برفقة فرقتها الموسيقية

شيرين في أحدث ظهور لها بعد الطلاق

بعد ساعات من تأكيدها نبأ طلاقها، نشرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب صورة لها مع فرقتها الموسيقية على حسابها بموقع تبادل الصور «إنستغرام»، وذلك في إطار التحضيرات لأغنية «كلها غيرانة»، حيث ظهرت مرتدية ملابس رياضية سوداء، ومن دون أي مساحيق تجميل.

وكانت شيرين قد أصدرت أمس بياناً، أكدت فيه انفصالها عن حسام حبيب، وذلك بعد أيام من التكهنات دون رد رسمي من الطرفين.

وقال البيان إن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، لافتاً إلى أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وطالب البيان الجمهور بعدم الخوض في تفاصيل حياة شيرين الشخصية لأن أسباب الطلاق تخصها وحدها.

رسالة ابنة شيرين

التأكيد على عدم وجود خلافات بين شيرين وطليقها في البيان لم يجد صدى في أرض الواقع، فمع أول تسريبات حول الطلاق، تم تداول مقطع لأغنية نسبت إلى شيرين بعنوان «القماص» وتسببت الأغنية في موجة من السخرية من حسام حبيب على السوشيال ميديا.

وبعد ساعات من إعلان خبر الطلاق انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لـ«هنا» ابنة شيرين، وجهت فيه رسالة لشخص يبدأ اسمه بحرف «الحاء»، حيث استخدمت أغنية I hate you، وقالت «الشخص الذي يبدأ اسمه بحرف "ح" هذه الأغنية موجهة لك»

حب وأزمات متكررة

وبدأت علاقة حسام وشيرين في 2017، بعد مشاركتهما في ديو غنائي، وتطورت علاقة الصداقة لحب، حيث قالت شيرين إنها كانت تمر بأزمة نفسية وأن حسام هو الوحيد الذي تواجد إلى جانبها.

وتعرضت علاقة حسام وشيرين إلى عدة أزمات بداية من عام 2020، حيث ترددت أنباء عن طلب شيرين الطلاق بسبب مشاجرة بين الطرفين، وقالت هذه الأنباء إن الفنان أحمد سعد هو من تدخل لمنع الطلاق لعلاقته الجيدة بالطرفين.

وعقب هذه الأزمة سرت شائعات باستغلال حسام لزوجته مادياً بموجب توكيل منها، وهي الشائعات التي لم يتم تأكيدها في حينها، إلا أنه وفي منتصف 2021 سربت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية تسجيلاً صوتياً لوالد حسام تحدث فيه عن استغلال شيرين مادياً، ورد على هذا التسجيل حسام حبيب الذي أعلن قطع علاقته بوالده نهائياً.