السبت - 02 مارس 2024
السبت - 02 مارس 2024

بعد تقليدها نبيلة عبيد.. شاهد 10 نجوم برعت ميريهان حسين في تقليدهم حد التطابق

عبرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد عن دهشتها من مقطع فيديو نشرته مواطنتها الفنانة ميريهان حسين وهي تُقلدها في مقطع استعراضي من فيلم «الراقصة والسياسي»، مُشيدة بموهبة ميريهان في تقليدها.

وظهرت ميريهان في الفيديو الذي حاز أيضاً إعجاب رواد التواصل الاجتماعي بنفس ملابس نبيلة عبيد في الفيلم وقلدت رقصها واستعراضاتها، كما نشرت فيديو وهي تُقلد ضحكة وأداء نبيلة عبيد الشهيرة.

وكتبت نبيلة على «إنستغرام»: «أول ما تفرجت على الفيديو اندهشت وقولت لنفسي ده أنا بس مش فاكرة أن المشهد ده كان في الفيلم ولا أنا صورته.. وبعدين لما عرفت صاحبة الفيديو فعلا قولت يا جمالك وجمال شطارتك.. الممثلة الموهوبة الجميلة ميرهان حسين.. أنا سعيدة أنك بتعرفي تقلديني وكل اللي بيحبوني دايماً بيقلدوني خاصة في الفيلم ده... بحبك وبحبكم كلكم».

وردت ميريهان حسين بدورها على إشادة نبيلة عبيد قائلة: «يا جمالك إنتي يا جميلة الجميلات يا حبيبة الكل يا أحلى بلبلة في الدنيا... شرف كبير جداً ليا كلامك دا فرحني بجد من قلبي.. أشكرك يا نجمة مصر الأولى.. وإشادتك بتقليدي ليكي شهادة عظيمة أعتز بيها».

وفي تعليق لها على تجسيدها شخصيات النجوم باستخدام «المكياج»، قالت ميريهان إنها تفعل ذلك يإمكانياتها الفردية دون أي دعم من أي جهة، لافتة إلى أنها تهوى التقليد مُنذ صغرها، وهي الهواية التي دعمتها بحبها للرسم وعمل المكياج، وعندما مزجت بين تلك الأشياء كانت النتيجة مُبهرة لها ولجمهورها خصوصاً عندما قلدت الفنانة أنجلينا جولي، فقررت تقليد شخصيات أخرى.

وفي وقت سابق قامت ميريهان بتقليد شخصية «جارة القمر» الفنانة فيروز ووصفتها أنها الشخصية الأصعب في التنفيذ والتقليد، وأكدت أنها لم تكن تتخيل أن تنجح في تقليدها لهذا الحد.

كما نجحت قبل ذلك في تقليد المُطربتين سميرة سعيد وأصالة في فيديو يجمع بينهما، لقي رواجاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن سميرة سعيد وأصالة نجحت ميريهان في تقمص شخصية المطربة اللبنانية إليسا، بعد أن قامت بتغيير ملامحها لها، بالإضافة إلى أنها قامت بتقليد طريقة الغناء الخاصة بها والتي أشاد بها أيضاً رواد التواصل الاجتماعي.

كما تألقت أيضاً في تقليد المطربة أنغام، وحقق الفيديو الذي نشرته وتقلد فيه أنغام أعلى نسب مشاهدة.

كما برعت ميريهان في تقليد شخصية الفنانة مايا دياب، ونشرت فيديو لتقليدها إياها على قناتها على «يوتيوب»، وعلقت مايا قائلة «حبيت هذا»، لترد ميريهان قائلة: «مايا دياب الجميلة.. حبيبتي مبسوطة جداً أنك حبيتي تقليدي ليكي وشكراً أنك مثال لنجمة واثقة من نفسها.. محبة لنفسها وللآخرين.. شكلك الجميل ينبض بروحك الأجمل».

ومن مايا دياب إلى ميريام فارس والتي برعت ميريهان في تقليدها بشكل ساحر، وظهرت الفنانة المصرية وهي تقلد النجمة اللبنانية، بأسلوبها في العرض وطريقة ارتداء الملابس وتصفيف الشعر وغيرها من التفاصيل.

كما برعت أيضاً في تقليد الفنانة فيفي عبده التي خصصت لها أكثر من فيديو، فلم تكتفِ بتقليدها في طريقتها في الرقص فقط، فقامت بتقليدها في طريقتها الشهيرة في الكلام، ومنها: «عايز أقول لكل الي بيكرهوني وبيحقدوا عليا، هديك 5 أقلام على وشك، عشان أنت بتكرهني»، إلى جانب تقليدها بتحريك الشفاه على طريقة «تيك توك».

وعلى تطبيق «تيك توك» نشرت فيديوهات طريفة للفنانة منى زكي في مسرحية «كده أوكيه»، لتُبدي زكي سعادتها بالفيديو المُتداول وتصفه بـ«اللذيذ».

ولم تنسَ ميريهان تقليد النجوم الرجال، فقامت بتقليد شخصية غفران التي أداها الفنان أمير كرارة في مُسلسل «نسل الأغراب» كمُشاركة منها في التحدي الذي أطلقه كرارة حول ترديد الجمهور لجملته الشهيرة «كُتع كُسح كُسل» في المُسلسل الذي عُرض في السباق الرمضاني السابق.

وظهرت ميرهان في الفيديو، وهي مُتقمصة شخصية غفران وتردد الكلمات التي جاءت في التحدي وهي: «ولأنكم كُتع كُسح كُسل كسلتوا حتى تبنوا بيوت».