الاحد - 03 مارس 2024
الاحد - 03 مارس 2024

جينيفر لورانس تتألق بحملها في عرض Don't Look Up

جينيفر لورانس تتألق بحملها في عرض Don't Look Up

تألقت النجمة الحائزة على الأوسكار جينيفر لورانس على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمها الجديد Don't Look Up ولفتت الأنظار بحملها المتنامي.



وذكر موقع إي تي أن لورانس أعربت عن تحمسها للفيلم الذي أقيم حفل عرضه الأول في مركز لينكولن بنيويورك، وأشارت إلى أنها تترقب ردود فعل المشاهدين عند عرضه في 10 ديسمبر الجاري.



وبدت لورانس متألقة في فستان ديور الحريري المطرز بالذهب وأكمام طويلة متلألئة شبه شفافة بينما كانت تلتقط الصور في المنطقة المخصصة للصحافة.



وقالت لورانس إن فريق العمل بالفيلم مذهل، وإنها كانت تستمتع بمشاهدة أداء النجمة المخضرمة ميريل ستريب، ومعها النجوم ليوناردو دي كابريو وجونا هيل وأريانا جراندي.



وأوضحت لورانس أنها تعلم أن ميريل ستريب أعظم ممثلة على قيد الحياة الآن، وعندما شاهدتها عن قرب وشاركتها التمثيل، تأكدت لها المعلومة.

واعترفت نجمة «ألعاب الجوع» أنها انبهرت أبضاً بالمطربة أريانا جراندي، ولم تكن تتوقع أن تكون بتلك الروعة في التمثيل، لأن الغناء والدراما عالمان مختلفان، ولكن جراندي أثبتت أنها موهوبة في المجالين.



وكشفت أنها طلبت من جراندي أن تهديها نسخة من أحدث ألبوماتها الغنائية لتستمتع بها أثناء حملها.



وفيما يتعلق بإحساسها نحو الأمومة قالت إنها التجربة الأولى لها، ولم تعش هذا الإحساس من قبل، ولكنها متشوقة لكي تصبح أماً.

وكان ممثل للورانس قد أكد لأول مرة في أوائل سبتمبر أن الممثلة حامل بطفلها الأول من زوجها كوك ماروني الذي تزوجته في أكتوبر 2019 في رود آيلاند.



ويعرض الفيلم الجديد على نتفليكس في 10 ديسمبر الجاري ويدور حول رائدي فضاء يحذران العالم من مذنب يوشك على الارتطام بالأرض ويهدد بفنائها.