الأربعاء - 19 يناير 2022
الأربعاء - 19 يناير 2022
زواج أبوحصة الشاب الناشط الاجتماعي السعودي، والصورة تظهر مقاطع من فيديواته الكوميدية.

زواج أبوحصة الشاب الناشط الاجتماعي السعودي، والصورة تظهر مقاطع من فيديواته الكوميدية.

زواج أبوحصة.. تفاصيل حفل زفاف المؤثر السعودي

أثار زواج المؤثر الاجتماعي على السوشيال ميديا بدر الشرمي أبوحصة اهتمام العديد من المستخدمين من متابعيه، ولم يكشف الشمري عن اسم زوجته، لكن اكتفى فقط بنشر الخبر.

تعرف على أبوحصة

قبل زواج أبوحصة، تمكن الشاب السعودي بدر الشمري من أن يكون مؤثراً بصورة كبيرة على حساباته على السوشيال ميديا، وحاز على شعبية كبيرة، كما أنه موديل شهير على تطبيق سناب شات، فهو يستمر في نشر عدد متنوع من مقاطع الفيديو، والتي كانت من الجاذبية للمشاهدين ما جعلهم يتدفقون إلى حسابه ليتابعوه ويشاهدوه، فهو يقوم بمشاركة الصور والفيديوهات التي تعبّر عن شخصيته، حيث المواقف والمناسبات المهمة في حياته والتي تتسم بالتميز.

من هي العروس في زفاف أبوحصة؟

لم يفضّل الشاب السعودي الكشف عن هوية زوجته للمتابعين، وهو شاب يحظى بمحبة العديد من الأصدقاء الذين يستمتعون بمشاركته في فيديوهاته وصوره التي يصنعها، حيث يشاركها على سناب شات، ويُظهر محتواه المصور والفيديو تجمعاته مع الأصحاب والأهل، وعمل الفيديوهات اليومية ذات الطابع الخفيف والفكاهي، إلى جانب المقالب الكوميدية مع الأصحاب والأهل، وكل هذا زاد من دفق فيديوهاته على المنصات المختلفة.

زفاف أبوحصة على سناب شات

إن كون الشاب بدر الشمري أبوحصة من المؤثرين على السوشيال ميديا، فهذا جعله يشارك صوراً من زفافه على موقع سناب شات، حيث يمكن للمتابعين أن يشاهدوا العديد من الصور الخاصة بزفافه على حسابه في التطبيق، وكان الحفل قد تم في ليلة الثلاثاء الماضي.

ولقد شارك نشر التهاني التي بعثها له أصدقاؤه في الزفاف، لأنه محبوب ويحب أن يقدم الحب للمحيطين به ولمتابعيه، كما أنه شخص فكاهي يحب المقالب والكوميديا، إلى جانب أنه ذو وجه باش، وبإمكان الجمهور أن يصل لحسابه على سناب شات @bdrsattam.

أبوحصة في بضع كلمات

هو أحد الشخصيات السعودية الشهيرة على مختلف منصات السوشيال ميديا بداخل المملكة العربية السعودية، وهو شاب في فترة العشرينيات من عمره.