الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

ظهور صادم من شيرين عبدالوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب

ظهور صادم من شيرين عبدالوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب

ظهور صادم من شيرين عبدالوهاب بعد انفصالها عن حسام حبيب

ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب بإطلالة صادمة أثناء حفلها المقام في الوقت الحالي في أبوظبي، حيث أثار ظهورها الجديد حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث يعتبر أول ظهور لها بعد انفصالها عن طليقها المطرب حسام حبيب؛ إلا أن شيرين في أبوظبي ظهرت وهي حلقية الرأس تماماً بدون شعر في رأسها بشكل كامل.

وانفصلت المطربة المصرية عن حسام حبيب بعد سنوات من الزواج منه، حيث أعلنت عن طلاقها من خلال تسجيل صوتي لها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، ثم أصدرت بياناً كشف فيه تفاصيل الطلاق.

ظهور صادم من شيرين عبدالوهاب في أبوظبي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لشيرين عبدالوهاب قبل انطلاق حفلها في مدينة أبوظبي، وهي تبتسم إلا أنها ظهرت بشكل صادم وهي حلقية الرأس بعد إزالة شعر رأسها بالكامل.

وأثارت هذه الصورة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الظهور الصادم للمطربة المصرية الشهيرة في أول ظهور لها عقب إعلان انفصالها من حسام حبيب.

كما فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب جمهورها في أبوظبي أثناء إقامة حفلها هناك، وظهرت على المسرح بالإطلالة الجديدة وهي حليقة الرأس.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة «تويتر» مقطع فيديو لشيرين أثناء إحيائها حفلاً غنائياً في أبوظبي، وقالت لجمهورها: «تقبلوني بشكلي ده.. أنتوا عارفين إن أنا كدة فقت».

اقرأ أيضاً: أكدت طلاقها.. شيرين «حرة» ولجمهورها: انتظروني في ثوب جديد

وحفل شيرين في أبوظبي أول ظهور لها بعد طلاقها من المطرب حسام حبيب، عقب إعلانها الانفصال عن زوجها خلال الأيام الماضية، حيث قالت في الفيديو متداول لها: «أنا جامدة متخافوش عليا، جامدة بيكم، بحبكم ليا، يا عمري يا حياتي، بموت فيكو، أنا بحبكم أوى، أنتم كل حاجة ليا في الدنيا دى، أنا عندى أمي وبناتي وأنتم، ربنا يخليكم ليا».

وتابعت: «أنا جامدة متخافوش عليا، جامدة بيكم، بحبكم ليا، يا عمري يا حياتي، بموت فيكو، أنا بحبكم أوي، أنتم كل حاجة ليا في الدنيا دي، أنا عندي أمي وبناتي وأنتم، ربنا يخليكم ليا».

ياعمري

ياعمري

Posted by Sherine lovers on Wednesday, December 8, 2021

اقرأ أيضاً: بإطلالة سوداء ومن دون مكياج.. شيرين تنشر صورة برفقة فرقتها الموسيقية

انفصال شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب

كانت الفنانة شيرين عبدالوهاب أعلنت انفصالها رسمياً عن المطرب حسام حبيب، في بيان رسمي عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، لافتة إلى أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية، مطالبة جميع وسائل الإعلان باحترام حياتها الشخصية وتحري الدقة فيما تنشر، مع عدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها.

وأوضحت شيرين، في بيانها، أن الانفصال حدث في هدوء تام ولا توجد أي خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب وأنها تكن له كل الاحترام، لكنها أرادت توضيح الأمر في بيان من أجل حسم الجدل حول هذا الموضوع، وفي إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائماً في كل المواقف الصعبة التي تمر بها.

وأعلنت أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، والعودة بقوة للساحة الفنية بمشاريع جديدة لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.

اقرأ أيضاً: نجوم بوليوود يخطفون الأضواء في موسم الرياض و«البحر الأحمر»