الجمعة - 21 يناير 2022
الجمعة - 21 يناير 2022
No Image Info

محمد رمضان: الجمهور العراقي شريك في نجاح النجوم العرب

أحيا الفنان المصري محمد رمضان حفله الأول في العاصمة العراقية بغداد من مسرح مدينة «سندباد لاند»، وسط حضور جماهيري كبير، وبدأ محمد رمضان الحفل بأغنيته الشهيرة «نمبر وان»، ثم أغنية «هتولع» من فيلمه "الديزل".

صورتلكم فيديو دخول محمد رمضان من حفل اليوم في بغداد #نوري_علاء

Posted by Noori Alaa - نوري علاء on Friday, December 10, 2021

ووجه محمد رمضان خلال حفله تحية للشعب العراقي وأكد أنه كان يتمنى زيارة العراق مُنذ أن كان طفلاً، وطلب الفنان خلال الحفل من جمهوره الهتاف باسم العراق.

وكان رمضان قد نشر عبر حسابه على «إنستغرام» لقطات من بروفات استعداده للحفل، إضافة لفيديوهات لتفاعل أطفال العراق معه، وكتب رمضان: «حتى أطفال العراق رجال»، مُعرباً عن حبه للعراق وأهله، ووصفهم بأهل الذوق والكرم.

ووصل محمد رمضان، إلى الأراضي العراقية أول أمس، وسط حراسة أمنية مشددة، حيث شكر شقيقه محمود رمضان، الشرطة العراقية التي أمنت وصول شقيقه إلى بغداد.

وقال محمد رمضان في لقاء تلفزيوني له عبر قناة السومرية: إن العراق بلد آمن وأوضح أن الجمهور العراقي عريق شارك في نجاح العديد من نجوم العرب، مُضيفاً: «الجمهور العراقي شريك في نجاح النجوم العرب.. وأي نجم عربي لو لم يتم اعتماده من الجمهور العراقي فلن يصبح نجماً عربياً».

من بغداد لقاء محمد رمضان مع التلفزيون العراقي ليلة الحفلة Alsumaria TV قناة السومرية

Posted by Mohamed Ramadan on Thursday, December 9, 2021

وظهر رمضان في اللقاء وهو يشرب «الأرجيلة»، وهو الأمر الذي عرضه لبعض الهجوم على صفحات التواصل الاجتماعي، وقال محمد رمضان خلاله لقائه التلفزيوني: «قاعدين بنشرب (شيشة) أهو.. بتفكرني بالمصرية.. وبشيشة رفاعي الدسوقي»، في إشارة إلى شخصيته في مسلسله الشهير الأسطورة.

وأشار رمضان إلى أن وجود رسالة في أي عمل فني شيء عظيم، لكنها ليست شيئاً إلزامياً يجب على الفنان أن يقوم به، وأن التوعية والدروس والوصايا وظيفة يقوم بها آخرون، مثل أستاذ الجامعة، فالدور الأساسي للفن من وجهة نظره هو التسلية والترفيه.

واختتم رمضان: «طموحي يبقى عندي بيت في دبي وبغداد ومصر والسعودية والمغرب، وكل دولة عربية.. بحس إن دولنا محافظات تحت مظلة واحدة».