الاحد - 14 أغسطس 2022
الاحد - 14 أغسطس 2022

بالفيديو.. موجة سخرية من سنوب دوغ والسبب «غولدن غلوب»

بالفيديو.. موجة سخرية من سنوب دوغ والسبب «غولدن غلوب»

سنوب دوغ ضيفاً في حفل إعلان المرشحين لجوائز غولدن غلوب 2022. (EPA)

سحب مغني الراب الأمريكي سنوب دوغ الأضواء أثناء حفل الإعلان عن المرشحين لجوائز غولدن غلوب 2022، بطريقة كوميدية، وذلك بأخطائه الفادحة في نطق أسماء النجوم.

وانصبت التعليقات المضحكة والساخرة بعد نهاية الحفل ليلة الاثنين، على تعثر المغني في قراءة الأسماء، في واقعة تذكر بأخطاء مماثلة وقع فيها النجم جون ترافولتا في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2014.

وعند إعلانه ترشح النجم بن أفليك لجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "The Tender Bar"، نطق المغني "بيين أفلاي"، ثم تراجع سريعاً، "آسف، إنه خطئي، بن أفليك، آسف على هذا الخطأ يا بن".

قبل أن يقع في خطأ آخر عند إعلانه ترشح الممثل الأيرلندي كيران هايندز لنفس الفئة عن دوره في فيلم «بيلفاست» بقوله «كا رون، لا آسف، كارين هيندز، نجحت في نطقه».

وأثناء قراءة أسماء المرشحين لجائزة أفضل مخرج نطق سنوب اسم دينيس فيلنوف المرشح للفئة عن فيلمه "Dune" بطريقة جذبت القدر الأكبر من التعليقات الطريفة بقوله "دينيس فيلينويف".

وبين العديد من «الميمات» ومقاطع الفيديو الساخرة، كتب أحدهم «حولت نغمة رنين هاتفي إلى نطق سنوب دوغ لاسم بن أفليك».

وعلّق آخر «الطريقة التي نطق بها سنوب اسم المخرج فيلنوف ستطاردني إلى الأبد».

وسخر ثالث «كدت أفقد أعقلي فقد نطق سنوب جميع الأسماء بصورة خاطئة لكنه توقف فقط للاعتذار لبن أفليك»، ووصف آخر طريقة المغني في قراءة أسماء المرشحين لجائزة الغولدن غلوب بالكوميديا الخالصة.