الاحد - 07 أغسطس 2022
الاحد - 07 أغسطس 2022

16 مليون دولار.. نجاح درامي وفشل عاطفي لفانيسا هيدجنز

16 مليون دولار.. نجاح درامي وفشل عاطفي لفانيسا هيدجنز

فانيسا هيدجنز

استطاعت النجمة فانيسا هيدجنز أن تحقق الاستقرار المادي لها في هوليوود بعد أن تخطت ثروتها 16 مليون دولار، وأصبحت قادرة على أن تنتقي أدوارها وتنوع من أدائها للشخصيات، وتحقق نجاحاً قد يبدو أنه بطيء ولكنه صاعد راسخ.

بالمقابل، تعاني النجمة الهوليوودية من خيبة أمل في حياتها العاطفية بعد أن فشلت في العثور على فارس الأحلام أو الحبيب المجهول الذي تكمل معه مشوار حياتها.

صعدت فانيسا هيدجنز إلى الشهرة عبر شخصية غابرييلا مونتيز في فيلم ناجح لقناة ديزني، ومنذ ذلك الحين استمرت في الاستمتاع بمهنة ناجحة في السينما والتلفزيون.



وأهلها نجاحها في العمل الاستعراضي لديزني للحصول على عقد تسجيل مع شركة في هوليوود أصدرت معها ألبومين غنائيين.

وبعد ذلك ركزت فانيسا المولودة في 14 ديسمبر 1988 على التمثيل، وظهرت في أفلام عديدة مثل الجزيرة الغامضة، الرحلة 2، ساكر بانش، سبرنج بريكرز، الملك وأنا، ساحر أوز، رجل الموسيقى، ومؤخراً فيلم «تيك تيك بوم» الذي عرض في العام الجاري.

كما لعبت أيضاً دور البطولة في مسرحية برودواي الموسيقية جيجي (2015).

ولعيون فانيسا، انتقلت الأسرة من كاليفورنيا إلى لوس أنجلوس بعد أن بدأت وهي طفلة في تمثيل الإعلانات التي انتقلت معها للتمثيل وهي في الـ15 من عمرها.

وتراوحت أعمال فانيسا بين النجاح والفشل، ولكن مسيرتها المهنية كانت تتقدم بثبات وتثبت أنها موهوبة في مجالي التمثيل والغناء، وتستطيع أداء الدراما بصدق وعفوية وموهبة لا يختلف عليها اثنان.

ولفتت الممثلة الشابة الأنظار في فيلمها Thirteen أو 13، الذي وصفته مجلة يوإس توداي بأنه أقوى من كل القصص الشبابية الضالة الأخيرة.

ومثلت بعد ذلك في فيلم الخيال العلمي Thunderbirds في عام 2004.



ولم تخلُ حياة فانيسا من مطبات وعقبات، ففي عام 2016، دفعت 1000 دولار تعويضاً عن الأضرار التي سببتها بعد أن حفرت اسمها على جذع شجرة عتيقة في غابة كوكونينو الوطنية.

كما أثارت انتقادات واسعة بعد أن ظهرت في مقطع فيديو في بداية انتشار وباء كوفيد 19، قالت فيه إنه «لا مفر من أن يموت الناس بسبب الجائحة».

واتهمها الأطباء ووسائل الإعلام بالتقليل من تأثير المرض والاستهانة باتخاذ الإجراءات الوقائية، واضطرت بعدها للاعتذار عن تصريحاتها «غير اللائقة».



كما تعرضت لموقف محرج بعد أن تم تسريب صور جريئة لها زعمت أنها سرقت من حسابها على الإنترنت، واعتذرت فانيسا عن التقاط تلك الصور، قائلة إنها أخطأت في ذلك وتعلمت الدرس.

ودخلت هيجنز في قصص حب وعلاقات متعددة ولكنها لم توفق فيها، بدأتها بارتباطها مع النجم زاك إيفرون الذي زاملها في بداياتها في هاي سكول ميوزيكال لديزني.

واستمرت العلاقة بينهما بين مد وجزر، في الفترة بين عامي 2005، 2010، ولكنهما ظلا على صداقتهما، ولم يحولا الحب إلى عداوة وخصام وتراشق بالألفاظ.



وبعد ذلك ارتبطت مع الممثل اوستن بتلر لمدة 9 سنوات، ولكن علاقتهما انتهت في 2020.

وتأمل فانيسا أن تجد النغمة المفقودة في حياتها مع آخر وأحدث حب لها مع كول تاكر الذي أكدت أنه يشبهها، ويتوافق معها في أمور كثيرة في الحياة.