الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

تعرف على قائمة أفضل 10 «يوتيوبرز» مشاركة في 2021

تعرف على قائمة أفضل 10 «يوتيوبرز» مشاركة في 2021

أفصح موقع يوتيوب عن أفضل 10 من منشئي المحتوى في عام 2021، وفق معايير من حظوا بأكبر قدر من المشاركة خلال العام بدلاً من أكبر قدر من المشتركين بشكل عام.

ويواصل هؤلاء اللاعبون تشكيل ثقافة يوتيوب وتوجيهها لدى الملايين من المتابعين والمتفاعلين.

MrBeast

75.5 مليون مشترك



اختار موقع YouTube موقع MrBeast كأفضل منشئ محتوى للعام الثاني على التوالي.

ونادراً ما يواجه MrBeast صعوبة في جذب انتباه الجمهور. فهو يجمع بين الأعمال المثيرة والمزاح والتجارب الاجتماعية مع التبرعات الخيرية الضخمة بفضل رعايته العديدة وشراكاته مع العلامات التجارية. وعلى الرغم من محتواه المثير للجدل، إلا أن معجبيه ظلوا مخلصين له.

Dhar Mann

13.6 مليون مشترك



يبدو أن المحتوى المبهج هو الرابح على يوتيوب، إذ يقدم Dhar Mann أفلاماً ومقاطع فيديو تتناول مآزق أخلاقية مثل التنمر وعدم المساواة، مع وضع العدالة الاجتماعية في الاعتبار، بأسلوب يتضمن الكثير من السخرية والطرافة.

ويحافظ مان دائماً على اهتمام جمهوره بقصص مدروسة حول المشكلات اليومية والقضايا التي تتعلق بمتابعيه من الأطفال والشباب.

SSSniperWolf

30.2 مليون مشترك



تشتهر SSSniperwolf بقناتها الانتقائية التي تستقي مواضيعها من الأحداث الجارية مثل سلوكيات الشباب في أوقات الوباء، وكيفية ارتداء القناع.

وهي تفعل كل شيء بدءاً من التجارب الفوضوية ومراجعات المنتجات الغريبة ومقاطع الفيديو الخاصة بردود الفعل والتصميمات العجيبة والأفكار الأكثر غرابة.

CoryxKenshin

11.7 مليون مشترك



يعد Gamer CoryxKenshin صانع محتوى صاعداً بسرعة الصاروخ، وأحد أكبر الواعدين على يوتيوب. وحقق مدون الفيديو المتفائل بطبعه بعض الإنجازات الرئيسية هذا العام عندما وصل إلى 9 و10 ثم 11 مليون مشترك، وأكثر. وأثبت أنه شخص يجب مراقبته ومتابعته باستمرار.

Dream

27.2 مليون مشترك



واصل Minecraft gamer Dream الحفاظ على أتباعه الهائلين وجذبهم إليه وإدهاشهم من خلال إنشاء سباقات سريعة متقنة وتعاونية تفاعلية بشكل متزايد.

TommyInnit

11.2مليون مشترك



بدأ اليوتيوبر البريطاني TommyInnit البث بصفته عضواً في فريق مدونات الفيديو Dream's Dream SMP. ثم أنشأ قناته الخاصة لتقديم المزيد من المحتوى محققاً شهرة كبيرة في غضون ستة أشهر فقط.

مارك روبرت

20.4 مليون مشترك



يحافظ مهندس ناسا السابق على اهتمام مشتركيه باستخدام عقله الخبير لإعداد تجارب رائعة جديدة تجمع بين الطرافة والعلم والخيال، وهو ما جلب له قاعدة جماهيرية عريضة، وملايين من المتفاعلين معه.

Kallmekris

4.24 مليون مشترك



كالميكريس، إحدى النساء القلائل في هذه القائمة، كسبت 3.9 مليون متابع في عام 2021 وحده. تبتكر تمثيلية مضحكة وتلعب العديد من الشخصيات لإضحاك جمهورها، وأثبتت موهبتها الفطرية في التمثيل والغناء والاستعراض.

Technoblade

9.4 مليون مشترك



عضو آخر في Dream SMP، يركز على استراتيجية ألعاب ماينكرافت. وبفضل محتواه الذكي، سجل 4.7 مليون متابع في عام 2021، وأثبت أنه قادم بقوة.

The Royalty Family

15.4 مليون مشترك



تشتهر The Royalty Family أو العائلة المالكة بإنشاء محتوى مفيد مثير، فقد أذابوا القلوب عندما أعطوا الناس لمحة من الداخل حول مشاكلهم اليومية ومقالبهم التي يوقعون فيها بعضهم البعض، وكيفية تعاملهم مع العقبات التي تواجههم.